اتيت لكم بالدليل على شذوذ (مهند) فارس احلام النساء هذا الموسم ……


إلحاقا بموضوع شذوذ مهند

 البطل التركي للمسلسل المدبلج (نور)

و الذي عشقته نساء الوطن العربي من أقصاه لأقصاه  

وأصبح ومن غير مناسبة  فتى أحلام الكثيرات

من فتيات عازيات ومتزوجات

وعليه فقد اعترض الكثير منهم

شبانا وشابات  

على موضوعي هذا :

 http://elhanem.wordpress.com/2008/07/06/%d8%b5%d8%af%d9%85%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%aa%d8%b8%d8%b1%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d8%ab%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a-%d9%85%d9%87%d9%86%d8%af-%d8%b4/#comment-2732

واعتبروه افتراء على فارسهم

وحسدا من عند نفسي

على الشهرة التي نالها في

عالمنا العربي بشكل خاص، في الوقت الذي مرّ

مسلسله مرور الكرام حين تم عرضه في بلده  

باعتبار أن لديهم  معرفة تامة  بتوجهاته الجنسية الشاذة

لكونه بطلا معروفا من أبطال المجلات الإباحية

للمثليين

وبالصدفة عثرت على دليل يثبت كلامي وهاهو مهند

يتصدر غلاف أشهر المجلات الفرنسية الإباحية  

  http://www.marieclaire.com/

فهل تقطع عاشقاته الواهمات الآن الشك باليقين

ويصدقن الخبر !!!

 

 0.jpg picture by elhanem

 

لست ادري !!

About these ads

55 تعليقات »

  1. تعليق said

    اعتقد ان من جعل من مهند هذا بطل هو كثره الكتابات عليه
    وجعله محط الانظار والاهتمام به اعلاميا وكأنه اصبح ظاهره وهو ليس بظاهره بقدر ماهو مجرد اعجاب من البعض.

    فمثلا هنا بالمدونه لاحظت 6 موضوعات مختلفه عن مهند هذا ب 6 اخبار مختلفه خلال ايام قلائل فقط فهل اصبح هو الشغل الشاغل كي نتقصى اخباره؟ هل هو اصبح اهم من الكوارث التي تعاني منها المنطقه مثلا؟
    شئ غريب ان نقرأ الاستنكار بهذا الاعجاب المفرط ونفس الوقت نتسارع في البحث له عن أي اخبار لنتناقلها وكأنها سبق صحفي.

    من ناحيه تنكرين اهميته لديكي ومن يزور المدونه يشعر مدى اهتمامك فيه وفي اخباره

    اليس عندك اخبار اكثر اهميه منه؟

    حاولت ان ابرر كثرت مواضيعك عنه على انه ظاهره يجب دراستها ولكن الهدف الملاحظ هو متابعتك لعداد الزوار وكثرت التعليقات خاصة ان بها تعليقات شاذه وخبيثه

    اتوقع انني سأزور هذه المدونه قريبا لاجد موضوعا ….

    اصابه مهند بعطسه مفاجئه ….. ادعوا له بالشفاء العاجل .

  2. elhanem said

    ههههههههههه اضحكتني في زمن عزّ فيه الضحك ….
    ياصاحب تعليق ..
    اذا شئت ان تحل مشكلة ركز عليها .. لا تدفن رأسك في التراب كالنعامة …لا تتجاهلها .. لاتتهرب منها ..
    حاول تحلها باي وسيلة تجدها مناسبة هكذا يقول العلم والعقل والمنطق !!!!
    وقد تكون كثرة موضوعاتي حول هذه الظاهرة بهدف ..انت لم تدركه بذكائك …ربما

    لأنك لم تنظر لأبعد من خشمك …..
    تقول انني اهدف الى (ازدياد عدد زوار المدونة ) تأكد ان هذا الامر آخر همي !!!!
    فلو استطعت من خلال تركيزي وكتاباتي على هذه الظاهرة السلبية المتفشية في مجتمعاتنا
    ان اثني بنت حواء واحدة عن الاعجاب بهذا المسخ .. فسأكون قد حققت شيئا ..لذلك دعني اسألك
    انت ماذا حققت ؟؟!!ماذا تريد ان تحقق في حياتك …….
    ماذا تريد ان تحقق من خلال محاولاتك استفزازي بتعليقاتك ؟؟!!
    تأكد انك لن تهز فيني شعره …… وسأتابع اذا وجدت سببا للمتابعة بهذا الموضوع …
    فقد انجح انا في استفزازك قبل ان تنجح انت …….وفي نفس الوقت احقق هدفا

    عموما يابطل انت منورني …….
    وساظل أنتظر ان يعطس مهند لأكون اول من يبلغك بعطسته الكريمة ….

    عافاك وشافاك من كل سوء …. ولا فض فاك ……

    كن بخير ياصاحب تعليق ………

  3. تعليق said

    هل مهند هو الظاهره الوحيدة التي تستحق كل هذي المواضيع او لم يقابلك اي ظاهرة يجب دراستها غير مهند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لم تعجبك ولا ظاهرة وتقولين عنها ندفن رؤسنا في الرمال الا مهند؟

    اذا كان همك ان تثنين من يفكرون بمهند فهذي حالات ستنتهي مع انتهاء المسلسل ولو من يكتبون لم يعطون للمسلسل اهميه ماكان وصل لهذا الاهتمام بأبطالة . ولكن ظاهرة مثل العنف الاسري مثلا مستمرة وجديرة ان تكتبين عنها الف مشاركة

    سؤلك عن انت ماذا حققت ؟؟!!ماذا تريد ان تحقق في حياتك …….
    ماذا تريد ان تحقق من خلال محاولاتك استفزازي بتعليقاتك ؟؟!!

    ماذا حققت وماذا اريد ان احقق في حياتي هذا شئ خاص فيني انا شئ شخصي وليس شيئ من حق احد ان يعرفة غيري وانا ماقصدت ان استفزك ولكن انا فقط قارئ اتجول هنا وهناك والتعليق حق كل متابع ومن حق الكاتب ان يرى النقد في الذين يقراؤن لة اذا ارد ان يرتقي

    وليش تقولين ماتهز شعرة فيني مثل ماتكونين عدوة لي او عدو لكي

    ماقصدت ان استفزك وربي يعلم وان كنت استفذيتك وهذا واضح من اسلوب ردك يعني انني نجحت بدون قصد ههههههههههههه مشكورة على الدعاء ولكي بمثلة وعافكي وشافكي من كل سوء ومن كل موضوع لا يقدم ولا يؤخر

  4. none said

    مع احترامى لرأيك .انا لست من معجبات مهند والحمد لله ولكننى اتابع المسلسل لاننى من معجبات علاقته بنور هذا الحب الذى لم نعد نراه الان الحب الصادق وباعتقادى هذا ما يجذب المراهقات اليه.ولكن …انى لا ارى اى دليل على مثليته بهذه الصورة ابدا ولا بالمجلة فانه يحمل عددا يحتوى على صورة انثى مما يوضح انها ليست مجلة للرجال المثليين كما قيل سابقا.ثم ما سبب هذا الاهتمام المفجع بمهند هناك المئات بل الالاف من القضايا التى تحتاج فعلا للعرض والنقاش وليس احد الممثلين الذى لا يمت للعرب بصلة … ومن ستر على مخلوق ستر الله عليه يوم القيامة…وانا اتفق مع التعليق السابق وفى انتظار عطسة مهند

  5. نعمت said

    كان عندي احساس انك صادقة في نقل الخبر
    بس العقول التخينة تأبى التصديق

  6. ثناء محمود said

    الاخ الذي علق على الموضوع باسم تعليق فعلا مستفز ومحبط
    ايه المشكلة عندك لو اتنشر الموضوع عن مهند 100 مرة
    لاتقرا يااخي وكمان لاتحارب غيرك بدون سبب

    يعطيك العافية Elhanem

  7. ثناء محمود said

    باين انه مش قد كده من الاول
    ربنا يهدي

  8. درة الشرق said

    متأكده ان المجلة خلاعية او بس كلام؟؟

  9. هريدي said

    يالهوي الكلام مزبوط
    حقول لمراتي يمكن تبطل تحبه

  10. لورا سليم said

    هيدا كلام فاضي ومش بعيده تكون الصورة مفبركة

  11. عاشق وهم said

    واخزياه
    فضحت نفسك

  12. بنوته متفائلة said

    اخص شي مقزز !!!

  13. مسافر said

    ليس بعد الدليل كلام
    نفسي افهم ليه صاحب التعليق الاول مستنفر ضدك
    اخسريه :)

  14. تعليق said

    يا ندا محمود

    يوجد موضوعات اكثر اهميه للحديث عنها والكتابه لها وليس مهند هو من يستحق هذي المواضيع الكثيرة عنه وليش تقولين احارب تشوفيني في كل المواضيع هنا اتكلم او شي؟ انا اقرأ بصمت واستفزني كثرة المواضيع على شخص لا يسوى في وقت توجد مشاكل وظواهر اكثر اهمية لكن مذا نقول في الذين يركزون على مواضيع تشغل بال المراهقين فقط

    يامسافر هههههههههه ياخوي لا تولع السالفه واللة اني ماستنفرت ولا شي انا اتعجب انها تهمل قضايا اكثر اهمية وتبحث عن اي خبر لمثل هذي المواضيع وهي مواضيع مؤقتة ولا تركز على مواضيع اخرى

    لا تقول اخسرية فانا اتمنى ان اكسبها لكن دون تمجيد خاصت انو فية مواضيع جميلة بالمدونه لكن كثرت الحديث عن مهند هنا شوه المدونة

    لا تخسريني عناد في مسافر :(

  15. abnbassam said

    اخي ( تعليق ) اكن لك فائق الاحترام والتقدير ،،

  16. قاتله said

    انا مع تعليق

    صح كثر الكلام عن مهند بصراحه هوا وفلمو يجيبو القرف وانا مااطيق الفلم ولا اطيقو وكل مااتمشى بالنت مهند مهند مهند
    بصراحه في شي اهم منو في قضايا تحتاج نتكلم عنها …
    بس تسلم على المعلومه

  17. elhanem said

    ياصاحب تعليق
    لا انكر ان القضايا التي تحتاج لبحث كثيرة …….واكثر من الهم عالقلب
    انا تبنيت هذه حاليا من كثرة مالاحظته من هوس لدى كل النساء الواتي التقي بهن في مختلف المناسبات والاماكن مثلا:
    كنت في واجب عزاء وطلبت احدى المعزيات ان يقودوها لغرفة فيها تلفزيون لأن موعد المسلسل قد اذن من دون ان تراعي مشاعر اهل الميت ..لهذه الدرجة واكثر اصبح الاعجاب يُعبّر عنه بلا خجل ..
    جدال ينشب بين زوج وزوجته بسبب تحيز الزوجة لهذا المسخ غير آبهة بمشاعر زوجها
    والامثلة كثير كثير كثير !!
    المسلسل لن ينتهي بعد 13 حلقة ويذهب لحاله فقد علمت انه من نوع المسلسلات المكسيكية التي لاتنتهي قبل 950 حلقة .ويمكن اكثر ..هل ننتظر ؟؟!!
    لسنا اعداء بإذن الله …. واحترم رأيك ..ولي الحرية بأن آخذ به او اخالفة فكل منا يرى الموضوع من زاويته ..والاختلاف في وجهات النظر امر صحي …
    شكرا لعنايتك واعذر عصبيتي لو طفت على السطح بلا قصد مني ……….

  18. elhanem said

    nono
    أحترم رأيك وقد تفتقد النساء للمشاعر الحميمة التي يبرزها المسلسل بشكل لافت
    ولكن الواقع والحياة اليومية للبشر جميعا وليس عندنا فقط .. ليست كذلك على الاطلاق ..الحياة تأخذ مجراها ويبقى الود قائما اذا شئنا له ان يبقى …
    فلماذا نعيش في وهم لن يتحقق على ارض الواقع ؟؟
    ثم لماذا نستر عليه وهو فاضحٌ نفسه ….. وفخور بانتمائه وميله لمثله ؟؟

    شكرا لعنايتك ولك تحياتي

  19. elhanem said

    ثناء
    مرحبا بك
    الاختلاف في الرأي لايضر بالعكس هو ظاهرة صحية
    ومخالفة صاحب التعليق واردة ..وكنت هجومية في الدفاع عن هدفي وهذا لايعني انه مخطيء اذا خالفني الرأي في الوصول لهدف

    شكرا لعنايتك

  20. elhanem said

    ثناء
    كانت نظرتك صائبة

    درة الشرق
    اسألي العالمين بمثل هذه النوعية من المجلات وانت تتأكدين

    شكرا لعنايتك

    هريدي
    وبالمرة سلم لي على زوجتك :)

    لورا
    الصورة مش مفبركة صورة صحيحة 100%

    عاشق وهم
    شفت كيف !!

    بنوته متفائلة
    فعلا معك حق … ليأخذ حقه كممثل للدور ويمضي من حيث اتى

  21. elhanem said

    مسافر
    ما اقدر أخسُره
    واخسريه فعل امر لفعل كلمة حجازية تعني = تجاهليه !!
    هو صاحب رأي مثلي ومثلك
    واحترم كل الاراء مهما تضاربت

  22. elhanem said

    abnbassam
    وانا لا اكن له الا ماتكنه له فليس تعليق عدوي
    هو ابدى رأيا مخالفا ..واحترم مخالفته لرأيي

    قاتلة ….

    شكرا لعنايتك وقد يكون تعليق عنده بعض الحق ولكني في الوقت نفسه
    املك هدفا ارجو ان اتمكن من تحقيق ولو جزء بسيط منه ……
    قد تختلف الطرق والمهم ان نصل لنتائج نرجوها

    شكرا لك

  23. elhanem said

    نعمت
    آسفة لتجاوز ردك بدون انتباه
    ليس لدي سبب لأفتري عليه
    النت فيه كل الحقائق اذ عرفنا كيف نستخرجها

    شكرا لعنايتك

  24. تعليق said

    الشكر لمن اتفق معي والشكر لمن اختلف

    وردي على صاحبة المدونه لايعني اضطهادي لها فكما هو الملاحظ ان عدد زوار المدونه قوي وكبير لذا فكان مقصدي من هذا ان تسخر المدونه لكثير من المشاكل التي نعاني منها في حياتنا . لان ليس كل مدونه ناجحه والمدونات الناجحه لابد ان تستثمر لاهداف قوية
    هذا ما قصدتة من تعليقي

    اتضح من الردود الاخيرة من صاحبة المدونه ان قلبها قلب عصفور صغير وابيض فلها الشكر على تفهمها ماسطرت ولولا ان ايران تهدد بقيام حرب كنت تفرغت لحرب صاحبه المدونة ولكن ماني فاضي لاني احاول تهدئة الاجواء مابين ايران والعرب :(

    الاخت صاحبت المدونه انتي مدينة لي بتعليق

    http://elhanem.wordpress.com/2008/07/10/3978/

    من يدري ربما اشعلها حربا على النساء من خلال ردك ولتذهب ايران الى حيث مثواها

  25. elhanem said

    ياصاحب تعليق
    اضحكتني اضحك الله سنك :)
    احمد الله ان هناك جبهة اخرى تستحوذ على اهتمامك ..
    وبما انها جبهة ساخنة فسخر قدراتك هناك وسالم صاحبة المدونة !!

    قمت بالرد على تعليقك الوارد في موضوع الرابط الذي وضعته
    وما يكون خاطرك الا طيب ………..
    ّّّّّّّّّّّّّّّّ

    شكرا لتقييمك لقلب صاحبة المدونة ..وشكرا ايضا لعنايتك ومتابعتك

    كن بخير وسلام

  26. du7aa said

    الله يجزاك خير يا اخ ابراهيم..
    والله انا متأكده من حسن نيتك..بس يا أخي الرجال العرب من دهور متولعين
    بهيفا و غيرها من الاشكال بس ما شفنا احد يحاول يحل القضيه..
    الله يعطيك العافيه ويهدي الشباب والبنات

  27. elhanem said

    du7aa
    مين ابراهيم ؟؟!! ما شفت هنا تعليق بهذا الاسم !
    اما عن احوال بعض الرجال فهي كما وصفت ِ

    وربنا يهدي الجميع وشكرا لعنايتك

  28. shamekh said

    انتو عالم فاضية صحيح

  29. نهال الاسطنبولي said

    شو هالمهند اللي آخذ هالضجة
    وياريته محرز
    حطوا عقلكم براسكم الرجال على قفا مين يشيل يابنات

  30. مسافر said

    ليس بعد الدليل برهان
    يعطيك العافية

  31. بنوته said

    هووو..اكيد المجله اباحية..؟ غريبة ما طلع لي (الدخول الى هذا الموقع غير متاح! )
    طلعت لي مجلة ازياء عاديه..يمكن لانه كان عارض ازياء؟

  32. تعليق said

    مفروض تسكرون تعليقات مواضيع مهند لانو اغلب التعليقات مافيها شي مفيد ويدل انو الشعوب العربية تموت في الجنس والشذوذ.مفروض صاحبت المدونه تسكرها هاذا لو انها تبي المواضيع المفيدة مو تبي عداد زوار

  33. شمشون said

    شو اشبه هيدا تعليق
    ما إله حق يقول سكروا وافتحوا
    انت حرة بمدونتك تفتحي تسكري شو خصه هيا كمان ؟؟
    شو حشري

  34. بنوته said

    السلاام عليييكم..

    والله شوو هالكلااام الفاااضي؟؟

    عشان شهرته وشعبيته بلشت تطلع الإشاعات؟؟؟

    أي شذوذ هذا وهو مرتبط بوحده؟؟
    وزواجه قريب؟؟

    بس هيك نحنا العرب بس نحب نفسر كل شي على كيفنا ونطلع اشاعه ونصدقها!!!!

    وهو موديل
    فشي طبيعي تعرض صووره على هيك مجلات

    وبعدين أخلاقه وعلاقاته له هو
    فيه رب بيحاسبه عليها مو نحنا!!!

  35. بنوته said

    وجايتنا كأنوا جايبه الذيب من ذيله!!!

    ((اتيت لكم بالدليل………….))

    ماالفنانين العرررب بيسووا بلاوي زرقاء
    ليش ماجبتي لنا دليل عليهم!!!

  36. بنوته said

    (((الإعلامية الدلوعة و المتميزة حليمة بولند على غلاف مجلة marie claire

    صوّرت ملكة جمال الاعلاميات حليمة بولند الغلاف الخاص لمجلة ماري-كلير “marie-claire” في استوديو المصوّر روجيه مكرزل ،وذلك بعدما تمّ اختيار بولند كأبرز وجه خليجي شهير ومؤثّر لدى جيل الشباب والشابات،وقد تمّ اختيارها ايضاً لمعايير عديدة اهمها كاريزما الوجه القوية، والجاذبية .
    وقد رافق بولند فريق من المجلة مؤلف من مدير التصوير والستايلست ومديرة التحرير ، اللذين اختاروا لحليمة ثياباً خاصة من محلات “آيشتي” الراقية، فلبست من عدة ماركات عالمية مثل دولتشيه غابانا وروبيرتو كافالي ، ونفّذ لها إطلالة أوروبية بالكامل تميزّت بالماكياج الخفيف ستشكل مفاجأة كبرى لجمهورها خاصة أنها برزت جمالها الطبيعي الجذاب.
    وتعدّ مجلة ماري – كلير من أعرق المجلات الفرنسية التي تعنى بشؤون المرأة الصحية والجمالية والنفسية وغيرها من المواضيع المهمة.

    http://www.3iny3ink.com/forum/t194859.html

    )))))))

    هل حليييييمه شاااااذه؟؟؟
    بعد ظهورها على نفس المجله الي طلع فيها كيفانج؟؟

  37. البنت العاشقة said

    اولا المهم عندي هو حاضر مهند مش ماضيه

    تانيا هو الي بيتحاسب على اعماله مو انا وانتوا

    تالتا هو شخص جميل و جماله من الرب سبحانه وتعالى
    والموضوع مو بايده انه يكون بشع او حلو

    شكرااااااااااااا

  38. ZOZA said

    انا بحب اوى المزة مهند انا بحبككككككككككككككككككككككككك انتى تحفة وى الصفحة دى جمدة وى سورمهند جما جدا يرت تنزلو صور حلوة

  39. ZOZA said

    انا ZOZAانا بحاول انزل صور اكتر وكتر عل ى فكرة مسلسل نور وسنوات الضياع جامد جدا جدا يرت تتفرجو عليهم بيجى كل يوم النهردة 8\1\2008 بيجى على ام بى سى 4 الساعة 2 يرت حد يرض على تعلقاتى

  40. لولو said

    انا بوجه كلامي للجميع و خاصة للفتاة عاشقة مهند بصراحة انه كلامك اسخف من هيك ما في و بالنسبة للي قال انه مو بعيدة انه الصورة تكون مفبركة فانه واضح انها مو مفبركة و بصراحة انه الصورة بتبرز انه مهند و المدعي كيفانك ما عندو جنس او ذرة الرجولة و للي قال انه مو هالقضية المهمة اللي نعالجها فانا بعارضة و بقول انه بالعكس لازم كتيييييييييييييييير اناقشها و نعتبرها مش بس قضية و مشكلة كمان لانه بسب النقص العاطفي عند نساء و فتيات العرب اللي خلاهم ينجذبو لمهند(كيفانج)كتير لانة بالمسلسل كان دوره كتير رومانسي و برايي لازم كل ام ما تحضر هذا المسلسل اللي بالنسبة الي بقدر احكي عنه سخيف بس جذاب و لازم تقنع ولادها بطريقة انهم ما يحضروا او تلهيهم عنه باي طريقة و لو اضطر الامر مع انه ما في اشي بخليهم يضطروا انهم يحضروا ما بصير يحضرو اقل من 16سنه .
    و للاسف انه و صلنا لهلحاله انها تصير مشكلتنا مسلسل و شخصية بالمسلسل و هاي المشكلة تعمللنا مشاكل كتير و مش اي مشاكل مشاكل طلاق.

  41. heno said

    للاسف العرب هلا ما بهتمو يلا في السلسلات التركيه يعني نور وسنوات الضياع وياريتهم بهتمو بحال العرب الماكين زي ما بهتمو في المسلسلات التركيه يلي ماخدها عقل كل الفتيات والنساء المتزوجات.لاسف……!!!!! ولاسف كمان انو الاطفل بدهم يحضرو نور ومهند ويحيى ولميس ولدرجة انو في المدارس ما بيحكو يلا عن مهند ونور وما في اهل يمنعوهم عن مشاهدة هادي المسلسات وبتمنى من الاهل يمنعو الاطفل خاصة لمشاهدة هادي المسلسلات التركيه

  42. سحورة said

    انا بنت وعمري15سنه ولاحضت انو مهند مو حلو ولاشخصيتو حلوا واحنا للاسف عرب تاركين الدنيا تضحك علينا ما تركيا كانت عاملا علينا حرب لكن بصراحة عجبني يحيا وانور زوج دانا في مسلسل نور

  43. MALLOZ said

    هاااد كلو هبل واشاعات ..

    انا ما بحكي هيك من حبي بمهند الي كل الناس بموتوا في ..انا بحكي هيك عشان الحق بنقال ..انا وحده ما بحب مهند بس انو ينقال عنو هيك عيب كل هالاشاعات تطلع بس من سبب غيره من الرجال او حتى انهم كارهين نجاح رجل ما ..

  44. كابرى said

    حرام كدا على فكرة هو علشان قمر تعملوا كدا اكيد الشباب غيران منة لانة قمر واكيد دى اتعملت فوتو شوب مش كدا ولا كلامى غلط

  45. رو را said

    أولا أنا بسأل كاتب الموضوع انت دخلت الموقع ؟ أنا متأكده 100% انك ما دخلت لان المجله معروفه انها من أشهر الجلات الفرنسيه اللي تهتم بالموضه وبالمرأه وشوؤنها من مكياج وملابس والعلاقات ومشاكلها الخ فارجوا من أي كاتب انه قبل مايكتب شي يتاكد حتى لا تضيع مصداقيته وعلى فكره اسم الشركه اللي كان يعرض لها سكسيس (النجاح) مو الاباحيه

  46. rawan said

    اولا مالك حق تتكلم على مهند لانو في غيره عشان كذا انت حاط هاذي الصوره وتاكد من الشي قبل لاتفشل نفسك!

  47. انا لا يهمني راى اى احد من حساه فانا اعشقه و احبه جدا واتمنى اتزوجه و طظ في كل من يكرهون مهند حبيبي و حتى لو كان ما يقال حقيقي فانا سوف اظل احبه و لو جدع توريني الدليل

  48. شو هذا الكذب بس بضن عيب هذا الحكي الصورة طبيعية وما فيها شي

  49. بصراحه يا جماعه انا بسمع المسلسل التركي نور وكل الشخصيات عاجباني وخاصه مهند ونور و الحب اللي ما بينهم وانا بنت عمري17 سنه وبحب مهند ونور جدا ومسلسلهم هادف جدا وانا بحبو اوي .ولكن رغم نجاح المسلسل كتر من حساد مهند وجماله كتبو عليه الكلام اللي مش كويس دا انو بيشتغل في مجله اباحيه وكمان الصوره دي مش بتدل علي اي حاجه وكمان عليها صوره واحده ست ازاي .الحاقد مش واخد لباله من الصوره .وكمان لو مهند يحب الرجال امال البنات تعشق مين مهند مفيش حد في جماله وحرام عليهم اللي بيكتبوه عنو دا.ونور كمان قالو ان جوزها هيطلقها بلاش كدب نور الحبوبه حد يسبها . وبعدين نور محترمه جدا جدا بالمسلسل ولا مشهد خارج عن الادب بالمسلسل القبلات كلو بيبوس .يعني حرام عليهم وبعدين قصه المسلسل كده .انا من معجبين ومحبين مهند ونور ومهما قالو عنهم مش هصدق بحياتي .املي الوحيد اشوف مهند ونور واحضنهم واسلم عليهم واتصور معاهم.حقيقي نفسي اكون صديقه اجمل عصفوريت بالعالم.بحبك يا مهند وبعشقك يا نور .مع تحياتي نور مهند شاد اوغلو.

  50. للتوضيح اولا:الفتيات والنساء حبوا الشخصية التي مثلها الممثل ولم يحبوا الممثل نفسه”
    ام الممثل شاد او لا مايهمنا على نفسه احنا ماراح نناسبه :
    ولي يبي يناسبه يحقق في الموضوع.
    وعلى قول المثل السوري(كل عنز معلقه من عرقوبها)
    اما البنات الي عجبهم الممثل نفسه ”
    فان اعجابهم هو للشكل والوسامه +الدور الي لعبه فصار عندهم وهم انه واحد .
    وهدا للاسف الانه الشباب عندنا مايهتموا لافي شكل ولا في اسلوب ولا رومنسيه.
    وارجوا اني مازعلت احد برايي واكون وضحت قصدي بشكل واضح مفهوم وشكرا.

  51. سمر said

    شو هل وقاحة والله ما كنا عارفين انك هيك يا مهند يا حقير احنا مخدوعين فيك

  52. سارة said

    واااااااو ه>ا رااءع

  53. سارة said

    ارجو ان يلتقي ب………………………….

  54. انا ماقول الا الله يصبر مهند طيب هو جماله هيك شو بيعمل يشوه نفسه مثلا وبعدين النساء اعطوه اكتر من حجمه وهو اشتهر بشقاره

  55. apollo said

    أظن ان الباحث عن عيوب الناس لا يبحثها بقدر ما هي فيهم بل بالقدر ما هي فيه … لم تحضر اي دليل … المجلة التي احضرتها مجلة عامة و ليست خاصة بالشواذ برغم من كرهي لمهند او ما يكنى به الان .

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 97 other followers

%d bloggers like this: