محاكمة بريجيت باردو بسبب اهانتها للمسلمين !!


ذكرت تقارير اخبارية أن النجمة السينمائية الفرنسية السابقة بريجيت باردو خضعت لمحاكمة بسبب اهانتها للمسلمين وهي المرة الخامسة التي تواجه فيها تهمة اثارة الكراهية العنصرية بشأن تعليقاتها المثيرة للجدل عن الاسلام والمسلمين .

وطلب الادعاء من محكمة باريس فرض عقوبة الحبس لمدة شهرين مع ايقاف التنفيذ وغرامة 15000 يورو على الممثلة البالغة من العمر “73 عاما” والتي كانت تعد رمزا للاغراء الجنسي لقولها ان الجالية المسلمة تدمر بلدنا وتفرض تصرفاتها.

يذكر انه تم فرض أربعة غرامات على باردو من قبل لاتهامها باثارة الكراهية العنصرية منذ عام 1997 وبلغت قيمة الغرامة الاولي 1500 يورو وكانت أحدث غرامة 5000 يورو.

وأبلغت المدعية ان دو فونتيت المحكمة انها تريد عقوبة أشد من المعتاد مضيفة اصابني شيء من الضجر من مقاضاة السيدة باردو. ولم تحضر باردو الجلسة وقالت انها قادرة على ذلك بدنيا. ويتوقع صدور الحكم خلال بضعة اسابيع .

وشكت جماعات مناهضة للعنصرية العام الماضي من تعليقات باردو بشأن ذبح المسلمين للاضاحي في عيد الاضحى في خطاب الى الرئيس نيكولا ساركوزي حيث قالت باردو “سئمت من ان اكون واقعة تحت ضغط هذه الجالية التي تدمرنا وتدمر بلدنا وتفرض تصرفاتها” .

وقالت باردو من قبل ان فرنسا يغزوها المسلمون الذين يذبحون الاغنام وطبعت كتابا يهاجم المثليين والمهاجرين والعاطلين عن العمل وتحسرت فيه ايضا على اسلمة فرنسا .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: