على غرار ساركوزي..بوتين يطلق قرينته من أجل بطلة جمباز


 كشفت صحيفة روسية اليوم الخميس أن الرئيس فلاديمير بوتين طلق قرينته ليودميلا ويخطط للزواج من إلينا كاباييفا البطلة الأولمبية السابقة في الجمباز الإيقاعي والبالغة من العمر 24 عامًا.

ونقلت صحيفة “موسكوفسكي كروسبوندنت” الروسية عن مصدر مقرب من إحدى شركات تنظيم الحفلات بمدينة سانت بطرسبرج مسقط رأس بوتين, قوله:” إن شركته تحاول الفوز بشرف تنظيم حفل الزفاف”.

وبالمقارنة مع معظم قادة وزعماء العالم، فإنه لا يعرف سوى القليل جدًا عن الحياة الشخصية لبوتين عميل الاستخبارات السوفيتية “كي.جي.بي” السابق والذي خلف بوريس يلسين في السلطة قبل ثماني سنوات.

ومن النادر أن تظهر سيدة روسيا الأولى ليودميلا علنا بينما تعيش ابنتاهما ماشا وكاتيا بأسماء مستعارة وتحت حراسة مشددة, وقالت الصحيفة إن بوتين طلق زوجته قبل شهرين, وتوقعت أنه يخطط للزواج خلال شهر يونيو المقبل أي بعد شهر من تركه الرئاسة في مايو المقبل.

ومن جانبه, قال بوتين إنه سيترأس حزب الغالبية في روسيا وأعاد التشديد على عزمه بأن يصبح رئيسا للوزراء بعد تركه منصب الرئاسة, لكن الكثير من الزائرين لموقع “لايف جورنال” على الانترنت وصفوا تقرير الصحيفة بأنه كذبة أبريل متأخرة.

وكانت بطلة الجمباز الإيقاعي السابقة كاباييفا انتخبت العام الماضي لعضوية مجلس الدوما الروسي عن حزب روسيا الموحدة الحزب المفضل لبوتين, كما أن مدربتها إرينا فينر متزوجة من الملياردير وعملاق صناعة المعادن والقطاع الإعلامي إليشر أوسمانوف.

والتقطت صور للاعبة الجمباز الحسناء وهي نصف عارية وتلتف بالفراء في صور تعيد للأذهان الصور التي بيعت الشهر الجاري لسيدة فرنسا الأولى الجديدة كارلا بروني قرينة نيكولا ساركوزي.


Advertisements

2 تعليقان »

  1. لبنانية said

    هذا فايروس وماشي بين الرؤساء

    الله يستر
    ههههههههههههههههههه

  2. محمد حمزة said

    قلة ادب وصياعة متأخرة

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: