طلاب الثانويات في امريكا يرفضون الامتناع عن الجنس!!


14282008095112.jpg

استنادا إلى أقوال منظمات الصحة، فإن برامج التعليم التي أعدت لإقناع طلاب الثانويات من اجل الامتناع عن القيام بعمليات جنسية في سن مبكرة، لم تقلل من نسبة الحمل وسط الصغيرات.

وجميع البرامج التعليمية التي أعدت في الولايات المتحدة، من اجل توعية طلاب المدارس – حول أهمية الامتناع عن إقامة العلاقات الجنسية في سن مبكرة، لم تنجح.
 
هذا ما صرحت به هذا الأسبوع، منظمات الصحة أمام الكونغرس الأمريكي، واستنادا إلى أقوال المنظمات، فان البرامج التعليمية لم تنجح في تخفيض نسبة الحمل وأمراض الجنس لدى القاصرات، وحتى انه أحيانا – كانت هناك “مضاعفات سلبية”. 

وقالت د. مارغريت بليث، من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال خلال التحقيق الذي جرى في بيت المنتخبين: “الإدارة الأمريكية تستثمر أموالا طائلة من اجل تمويل هذه البرامج”. وأشارت قائلة: “مع ذلك، فلدينا إثباتات تدل على انه ليس فقط هذه البرامج لا تجدي، وإنما قسم منها ضار، لأنها تمنع من الصغار معلومات هامة، ومع ذلك فهم يقيمون علاقات جنسية”.

لقد استثمرت الإدارة الأمريكية منذ نهاية التسعينات حوالي أل-1.3 ميليارد دولار، في برامج تعليمية للامتناع عن إقامة علاقات جنسية. ومن المؤيدين البارزين لهذه البرامج، أشخاص من القسم المحافظ في الحزب الجمهوري، وعلى رأسهم رئيس الولايات المتحدة جورج بوش.
 
ويتصدر معارضو هذه البرامج منظمات صحة عديدة، وأعضاء الكونغرس الديمقراطيون الذين يؤيدون التربية الجنسية الشاملة في المدارس، حيث تتعلم خلاله الشبيبة، كيفية استعمال وسائل الوقاية خلال القيام بعملية جنسية.

وبالإضافة إلى تقارير المنظمات الصحية، فقد قدم أعضاء الكونغرس من الحزب الديمقراطي خلال التحقيق معطيات نشرت في الآونة الأخيرة، ويتبين حسبها بان كل واحدة من بين 4 بالغات، تعاني من مرض جنسي. وان %30 من نساء الولايات المتحدة حملن قبل أن يصلن سن ألـ20.

Advertisements

4 تعليقات »

  1. DADO said

    والله العظيم حرام هالشي بس الشخص مابشعر بهل الشي إلا بعد فوات الأوان

  2. هذا ما يحدث في امريكا
    وما يحدث لدينا في السعوديه العكس تماما
    الآن دعاوى الاختلاط في المدارس اعتلت اصواتها ,, ودعاوى قيادة المرأه للسياره كذلك
    والاحصائيات في امريكا تدل على انه معدل انتحار النساء يوميا يبلغ 17 الى 19 يوميا !!
    الله المستعان

  3. اكرم said

    خلاص ما فيش فائده لانهم عودوهم من زمان ودراسه الجنس عند الطلاب مطلوبه ومرغوبه لدى الجنسين

  4. jacob said

    هذا بسبب كثرة مشاهدتهم لافلام الايباحية فيرجى على الجميع عدم مشاهدة هذه الافلام لانها تسبب شذوذ جنسي والسبب الثاني ان البنات في امريكا عاهرات جدا

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: