يا للعار … هيفاء وهبي تصبح موضوعا يُناقش في البرلمان !!!


صادق مجلس النواب البحريني الثلاثاء 29-4-2008على اقتراح بصفة مستعجلة، لمنع اقامة حفل غنائي للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ورفعه للحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة وفق بيان أصدره مجلس النواب البحريني.

وكان نواب اسلاميون من كتلة الاصالة (سلفيون) والمنبر الاسلامي (اخوان مسلمون) والوفاق (التيار الشيعي الرئيسي) قدموا الاقتراح لمنع حفل من المقرر ان تشارك فيه وهبي، مع المطرب فضل شاكر بمناسبة عيد العمال في الاول من مايو.

 

   

وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت الاحد الماضي ان هيفاء وهبي ستكون محتشمة في ملابسها، وان الحفل سيخصص للعائلات فقط وان اجواء الحفل ستكون متناسبة مع العادات البحرينية الاصيلة. لكن النائب السلفي المستقل بمجلس النواب جاسم السعيدي استنكر في خطبة الجمعة الماضية السماح للمغنية اللبنانية، دون ان يسميها بدخول البحرين، متسائلا “فكيف نسمح بدخولها الى البحرين وهي دولة عربية مسلمة” وفق ما نقلت عنه صحيفة “الوقت” البحرينية.

ويشن النواب الاسلاميون في مجلس النواب البحريني حملات متكررة لمنع الحفلات الغنائية لمطربين عرب او اجانب كما ان حملاتهم تسببت في العام 2002 في وقف بث برنامج “الاخ الاكبر” وهو من سلسلة تلفزيون الواقع كانت تقوم بتصويره وبثه محطة mbc من البحرين.

 

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: