الهيئة توقف “شاذاً جنسياً” بفندق بالرياض بعد تتبع إعلاناته الإلكترونية!!


ألقت هيئة الأمر بالمعروف في السعودية القبض على شاب من “الشاذين جنسياً” في أحد الفنادق الشهيرة في الرياض، حيث كان ينتظر اتصالات راغبي ممارسة المتعة المحرّمة معه. وجاء توقيف “الشاذ” بعد تعقب وحدة التقنية في الهيئة لإعلانات بثها عبر الإنترنت، يعرض فيها ممارسة “اللواط” مقابل 1500 ريال، لكن “للجادين فقط”.

وبعد الاتصال به، أفاد بأنه من سكان المنطقة الشرقية، لكنه يقيم في أحد فنادق العاصمة السعودية، مبدياً رغبته بعرض نفسه لممارسة الجنس الشاذ، حسب ما ورد في إعلانه الالكتروني، وفق ما نقلت صحيفة “الرياض” السعودية الاثنين 19-5-2008.

وبعد تحديد العنوان، دهمت فرق الهيئة الجناح الفندقي الذي يقيم فيه، حيث أوقفوا شاباً في العشرينات من العمر، يرتدي الملابس النسائية، مع الإكسسوار والماكياج، حتى أحمر الشفاه. وبعد توقيفه، اعترف الشاب بممارسته هذا “العمل” منذ فترة، ولا يجد حرجاً في ذلك، مشيراً إلى استغلاله بعض مواقع الانترنت لنشر صوره ومواصفاته، إلى جانب أرقام هواتفه لجذب “الزبائن”.

وليست هذه المرة الاولى التي يتم فيها توقيف شاذين جنسياً نشطوا عبر الانترنت، إذ سبق أن تتبعت وحدة التقنية في هيئة الامر بالمعروف، تحركات اثنين آخرين من الشاذين عبر مواقع الدردشة، لتتمكن من توقيفهما في الرياض، حيث تم تسليمهما إلى الجهات الامنية المختصة، وفق ما ذكرت الصحيفة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: