سما تضيف شرم الشيخ لوجهاتها الدولية وتفتح خطاً بين جدة وعمان


أعلنت شركة سما للطيران أمس عن إضافة وجهة دولية جديدة ورفع رحلاتها الدولية مع مطلع الصيف الحالي، إذ كشفت عن إضافة مدينة شرم الشيخ وجهة خارجية عاشرة، وثالث وجهة مصرية، بعد الإسكندرية وأسيوط، وتدشين خط جديد بين جدة والعاصمة الأردنية عمّان، ليصبح ثاني خط جوي يربط عمّان بالمملكة بعد الرياض – عمّان.
وذكرت “سما” في بيان أصدرته أمس أن أولى رحلات الشركة إلى عمّان من جدة سيبدأ يوم الثلاثاء العاشر من يونيو المقبل، فيما ستبدأ تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ من مدينة جدة يوم الخميس 12 يونيو المقبل.
وأوضح المدير التنفيذي للشؤون التجارية في “سما” سامر عطوي أن تدشين الرحلات إلى شرم الشيخ سيكون بمعدل 5 رحلات أسبوعية من جدة، ورحلتين من الرياض، فيما ستكون الرحلات بين جدة وعمان بمعدل رحلة يومياً، وزيادة عدد رحلات الرياض ـ عمان 6 رحلات أسبوعياً.
وتوقع العطوي أن يشهد موسم صيف هذا العام زيادة في الطلب على الرحلات الدولية والداخلية في المملكة بنسبة تزيد عن 15% عن العام الماضي، مشيرا إلى أن الشركة زادت عدد رحلاتها بين بعض الوجهات، مثل الرياض- الدمام، وجدة – الدمام، والرياض-الإسكندرية، والرياض-عمّان، وجدة – الإسكندرية.
وستقوم “سما ” بتسيير رحلاتها بين كل من جدة والرياض إلى شرم الشيخ، بأسعار تبدأ من 310 ريالات، فيما تبدأ أسعار رحلاتها من كل من الرياض وجدة إلى عمان من 380 ريالاً.
وتقوم “سما” التي يبلغ أسطولها 6 طائرات من طراز بوينج حاليا بتغطية 13 وجهة داخلية هي الرياض، والدمام، وجدة، والمدينة المنورة، وأبها، وجازان، وحائل، وعرعر، والقريات، والجوف، وتبوك، ورفحاء، وبيشة، ووجهات دولية تشمل أبوظبي، والشارقة، ودمشق، وحلب، واللاذقية، وبيروت، والإسكندرية، وأسيوط، وشرم الشيخ.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: