محمد عبده يعترف بأخطائه


 أقر الفنان السعودي محمد عبده بانه أخطأ في القول إن النبي محمد صلي الله وعليه وسلام “سعودي”، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة.

وكان عبده قد قال خلال مشاركته في برنامج “العراب” الذي يقدمه الاعلامي نيشان ويذاع على قناة “إم. بي. سي” إن “الرسول سعودي”، مما اثار دهشة حاضري البرنامج وذهولهم.

ولكن المغني السعودي اعترف في مقابلة مع برنامج “اضاءات” الذي تبثه قناة “العربية” الاخبارية كاملاً نهاية الاسبوع الجاري، بانه اخطأ. وقال “هذه الكلمة سبقت لساني.. ولا يجب ان تؤخذ بعيدا عن سياقها”، بحسب صحيفة “الوطن” الكويتية.

واضاف “انا كنت أتحدث عن ان الجزيرة العربية التي هي المملكة العربية السعودية التي خرج منها عظماء ومفكرون واعلام كثيرون وقلت ان النبي خرج من هذه الارض ودفن بها وضرب مثالا: عندما يأتي الناس لزيارة الحرم الشريف يأخذون فيزا للسعودية ويذهبون لزيارة قبر النبي ومسجده.

وبحسب موقع «العربية نت» الالكتروني، اضاف عبده قائلاً: «كنت اتحدث عن.. المملكة العربية السعودية التي خرج منها عظماء ومفكرون وأعلام كثيرون، وقلت إن النبي خرج من هذه الأرض ودفن بها».

وقال: «أعتبر انني اخطأت ولم أوفق في التعبير.. ولم أقصد.. الإساءة». وكان كلام المغني السعودي الشهير قد انتشر بشكل كبير في المواقع والمنتديات والصحف، كما تم وضع الجزء الذي يتحدث فيه عن النبي على شبكة الانترنت.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: