يادافيء العينين ..فيك جنوني


iwillbethere-anim1new.gif ورقة في الهوا picture by elhanem

حين اقتحمتني فجّرت في داخلي
الف علامة استفهام والف الف تساؤل

قلت .. ما الذي ترجوه مني ..؟؟

لم سلطت اضواءك ترصدني

يا لحيرتي فيك
..
ويا لتعذيب ظنوني
….
جريءٌ انت
..
لاتبالي بأسواري وكل حصوني

واثق أنت
….
كأنك كنت تعلم مسبقا
..
سر مسالكي وكل دروبي
..
اقتحامك المجنون يروق لي
..
لذا اختصرت مني واليك مسافاتي

وبدأت اعيش فيك كل جنوني

من انت ايها القادم من آخر الزمان تطلبني؟؟

 


واثق الخطى .. تقول ها انا ذا

تحتل عنوة عالمي

تروّى ارضي العطشى
..
وتملأ بدفئك خافقي و عيوني ؟؟؟؟
تدور بي الدنيا واصرخ لاتتوقفي ..
دوري ايتها الدنيا ماشئت .. بنا دوري
….
سأختال تيها ان غدوت انثاك وحدي

وانك عاشق لي عشقَ جنونِِ
..
يروق لي ياعاشقيانك اصبحت مني
..
وانك سمحت لي أن امارس فيك اقصى درجات غروري ؟؟

اشبعتني لهفة حتى اسكنتني

عالم حبٍ رائعٍ مسحورِِ

رحبت بالقادم فيك من وراء الغيب
..
لايبالي … بغموضي.. ولا بجنون جنوني

زادك عشق جارف به اغرقني

فتطاول تيهي

ولامستََ بدفئك الساحر ليل عيوني ….

 

3 تعليقات »

  1. نهى الغريب said

    كلام جمييييييييييييييييييييييل
    واحساس هايل

  2. شهد said

    الهانم
    صح لسانك

  3. فهد العقيل said

    نص جميل
    دمت ودام احساسك العالي

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

