فيلم “الريس عمر حرب” يثير جدلا في عرضه الخاص !!!


 خالد صالح مع المخرج خالد يوسف

شهد العرض الخاص لفيلم “الريس عمر حرب” الذي أقيم مساء أمس في سينما نايل سيتي في القاهرة، إقبالا كبيرا من قبل الصحفيين والنقاد بل والجمهور أيضا الذي حرص علي حضور العرض لمشاهدة أبطال الفيلم.

وامتلئت قاعات العرض بالحضور لدرجة أن الفنان خالد صالح لم يجد مكانا للجلوس فيه مما أثار غضبه واستيائه، كما تباينت الأراء حول الفيلم حيث رأي البعض أن مستوي الفيلم جاء عكس توقعاتهم.

ومن المنتظر أن يثير الفيلم جدلا واسعا خلال الأيام القليلة المقبلة نظرا لتطاوله علي الذات الألهية في أحد المشاهد التي يقول فيها خالد صالح على لسان الريس عمر في مشهد يجمعه بهاني سلامة – الديلر -: طول ما انت معايا ما حدش يقدر يمسك في الكون “!! فيرد الديلر: استغفر الله العظيم.

فضلا عن المشاهد الساخنة التي تخللت أحداث الفيلم بين هاني سلامة وسمية الخشاب من جهة وهاني وغادة عبد الرازق من جهة أخري، ومن المتوقع أن تثير هذه المشاهد ردود أفعال غاضبة من قبل النقاد والجمهور نظرا للمبالغة الشديدة في تصويرها والتركيز عليها دون مبرر درامي واضح، بالإضافة إلي الألفاظ الخادشة للحياء التي أصبحت سمة مميزة لأفلام خالد يوسف.

من جهته صرح المخرج خالد يوسف أن الفيلم يطرح عدة تساؤلات ويتناول عدة قضايا وإشكاليات أهمها سؤال من يدير العالم؟ ومن سينتصر في النهاية؟ هل هي هواجس الخير الموجودة بداخل كل انسان ؟ أم نوازع الشر؟.

كما أشار إلي أن الفيلم جرئ في تناوله لصراع الخير والشر حيث يرصد كل ما يدور داخل عالم الكازينوهات من مفارقات وأحداث هي نفسها التي تحكم الحياة خارج الكازينو من خلال رواد المكان وتحليل شخصياتهم وظروفهم .

أما الفنان خالد صالح فأكد أن دوره في الفيلم مختلف في كل شئ بداية من الشكل والملامح والتركيبة فكل هذه العناصر بها عمق شديد، حيث يجسد في الفيلم شخصية “الريس عمر” الذي يبدأ حياته كمقامر صغير ويلم بتفاصيل وخدع اللعبة فيتمكن من جمع ثروة هائلة ويتولي إدارة الكازينو.

أحداث الفيلم تدور حول ما يحدث داخل صالات القمار حيث يكشف من خلالها الصراع بين الخير والشر والبقاء للأقوى وشهوة الربح والجنس، كما يتضح من خلال هذه الصالة أن هذا العالم ما هو إلا صورة مصغرة من الحياة بكل إيجابياتها وسلبياتها، ويقوم هاني سلامة بدور موزع الفيشات وأوراق اللعب، بينما تجسد سمية الخشاب فتاة ليل من رواد الصالة، أما غادة عبد الرازق فتعمل في الصالة.

حضر العرض الخاص للفيلم عدد من أبطاله منهم غادة عبد الرازق و خالد صالح وهاني سلامة الذي حضر قبل انتهاء عرض الفيلم بعدة دقائق، في حين غابت عن العرض الفنانة سمية الخشاب، كما حرص عدد من الفنانين علي حضور الفيلم لتهنئة نجومه منهم خالد زكي ومحمد لطفي وعمرو سعد ونهي العمروسي.

 

 

 
  عمرو سعد مع المخرج خالد يوسف    
 
  بوسي شلبي مع المخرج خالد يوسف وخالد صالح    
 
  محمد لطفي والمخرج اشرف فايق    
 
  عدد من الوجوه الجديدة    
 
  خالد صالح مع المخرج خالد يوسف    
 
  تزاحم شديد علي ابطال الفيلم    
 
  نهي العمروسي    
 
  المنتج محمد السبكي مع خالد يوسف    
 
  خالد يوسف    
 
  الفنان خالد زكي    

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: