اوبرا وينفري المذيعة الاكثر دخلا في العالم !!!


تتصدر المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى القائمة السنوية لأقوى 100 شخصية شهيرة فى العالم، وذلك للمرة الثانية على التوالى والمرة الخامسة على الاطلاق، ومن المعروف ان هذه القائمة تصدرها مجلة “فوربس” الأمريكية.

وجاءت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولى فى المركز الثالث فى حين احتل شريكها براد بيت المركز العاشر، كما حصل الزوجان المغنيان بيونسى نولز، وجاى زى على المركزين الرابع والسابع، وظل لاعب الجولف تايجر وودز في المركز الثاني في حين جاء لاعب كرة القدم ديفيد بيكام في المركز الخامس، واحتل الممثل جوني ديب المركز السادس، فضلاً عن حصول الفريق الموسيقي ذا بوليس المركز الثامن بعد أن تجمع مرة أخرى في جولة عالمية ناجحة وحصلت الكاتبة البريطانية جي.كي.رولينج على المركز التاسع بعد صدور الجزء السابع والاخير من رواية هاري بوتر.

الجدير بالذكر أنه يتم تحديد المراكز على أساس الارباح التي حققها المشاهير على مدى العام، حيث يعتمد على عوامل مثل التواجد على الانترنت والصحف وأغلفة المجلات والحديث عنهم في التلفزيون والاذاعة. وخلال العام جنت أوبرا 275 مليون دولار ووودز 115 مليون دولار ونولز 80 مليون دولار وبيكام 50 مليون دولار وديب 72 مليون دولار وجاي-زي 82 مليون دولار وفريق ذا بوليس 115 مليون دولار. ورغم أن أرباح جولي التي بلغت 14 مليون دولار وأجر بيت الذي بلغ 20 مليون دولار اقل بفارق كبير بالمقارنة مع الاخرين لكن شعبية الزوجين وظهورهما المستمر في المجلات وضعهما في قائمة أقوى المشاهير.

Advertisements

2 تعليقان »

  1. سالم سلمان السليم said

    نشيطة ولهلوبة وتستاهل

  2. هناء السباعي said

    لكل مجتهد نصيب

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: