شاب مصري يقطع رأس شقيقته بعد حملها سفاحا من جارها القبطي!!


أقدم شاب مصري مسلم يبلغ من العمر 35 عاما على فصل رأس شقيقته، بعد أن حملت سفاحا من شاب مسيحي في إحدى قرى محافظة المينا، وحاول القاتل بعد ذلك الوصول إلى الشاب القبطي لقتله.

وعندما لم يجده في منزله قتل والدته بعدة طعنات نافذة، وكاد يقتل أخت الشاب الهارب لولا أنها تمكنت من النجاة في اللحظات الأخيرة، وذلك وفقا لما ذكرته وسائل إعلام مصرية الجمعة 20-6-2008.

وفي التفاصيل، تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، بلاغا من الأهالي يفيد بقتل فتاة تدعى رضا عبد الله -١٨ سنة- حاصلة على دبلوم تجارة بعزبة شكري بقرية شرارة بمركز أبو قرقاص، وأن رأسها تم العثور عليه مفصولا أمام منزلها، وتبين أن شقيقها محمد عبد الله قام بذبحها أمام منزلها ثأرا لشرفه، عقب علمه بحملها سفاحا من الشاب مينا عجيان وليم -18 عاما-.

ومن خلال التحقيقات تبين أن أسرة المجني عليها قامت بإجهاضها قبل الحادث بيوم واحد، وأن المتهم اعترف بذلك ونفذ الجريمة، وتوجه إلي منزل جاره في محاولة للبحث عنه، فلم يجده فقام بقتل والدته ربة المنزل ماجدة بولس -٤٢ سنة- بعدة طعنات نافذة، وسلم نفسه إلى مركز الشرطة معترفا بالواقعة، وأضاف أنه شرع في قتل شقيقة الشاب إلا أنها تمكنت من الهروب.

وقال الجاني إن شقيقته لوثت سمعته، وإن أسرته ضغطت على شقيقته حتى تذكر اسم الذي تسبب في حملها وعقب إجهاضها قام بقتلها، وأضاف أنه كان يتمنى قتل الشاب مينا إلا أنه عندما لم يجده قام بقتل والدته.

وأجرت النيابة العامة معاينة لمكان الحادث وأمرت بضبط وإحضار الشاب الهارب، كما قررت نقل جثتي المجني عليهما إلى المشرحة، وطلبت النيابة استدعاء الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية عن أسباب الوفاة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: