عادل إمام : مازلت أخشي مواجهة الجمهور !!


حل أمس الفنان عادل إمام ضيفا علي برنامج “البيت بيتك” مع الإعلامي محمود سعد وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم اللاجئ العالمي، حيث أعرب عن سعادته بمنصب سفير الأمم المتحده لشئون اللاجئين، مشيرا إلي أن شئون اللاجئين أصبحت مشكلة عامة تكمن في أشخاص بلا وطن ولا مأوي ولامسكن.
 
وتحدث أيضا عن فيلمه الجديد “حسن ومرقص” الذي من المقرر أن يعرض خلال الأيام القادمة مؤكدا أنه يتناول قضية في غاية الأهمية الا وهي الوحدة الوطنية وبالرغم من خطورة القضية الا أن الفيلم يتناولها بشكل كوميدي وخاصة أن الكوميديا بالنسبة له تنبع من المواقف وليست الافيهات.

وانتهز الزعيم فرصة الحديث عن فيلمه الجديد وهاجم بعض الدعاة المسلمين الذين يظهرون علي الشاشة مؤكدا أنهم مجرد مناظرين فقط، وأشار إلي أنه استشار احدهما في أحداث فيلمه الجديد، تهرب منه بحجة المرض

وحول كيفية تعامله مع أبنائه محمد ورامي في الأستوديو الجديد حيث يشتركان معه في فيلمه الجديد، أكد أنه يقوم بتعليمات ابنه كمخرج مشيرا إلي انه حدثت مشادة ذات مرة مع رامي وعندما اشتكي ذات مرة منه لزوجته هالة قالت له انها تؤيد ابنها في جميع تصرفاته، اما بالنسبة لابنه محمد والذي يشاركه في الفيلم أكد أنه يتنبأ له بمستقبل باهر حيث يمتلك قدرات تمثيلية هائلة . 

وعن سر استمراره على الساحة الفنية كل هذه الفترة دون توقف، اعترف بأنه يشعر بالتعب الجسماني والإرهاق الشديد وخاصة أنه لم يتوقف عن العمل في السينما والمسرح خلال العشر سنوات الأخيرة.
 
وعندما سأله محمود سعد عن وصوله لمرحلة الثقة الكاملة التي يتمتع بها مع الجمهور، قال بالرغم من العلاقة القوية التي تربطني  بالجمهور الا أنني مازلت أخشاه بل واترعب منه حتي أظل عند حسن ظنه.

وبعيدا عن الفن سأله محمود سعد حول ماذا عن عادل إمام الانسان وليس الفنان، أكد أنه لا يستطيع التحدث عن نفسه كانسان وكل ما يستطع قوله في هذا السياق أنه متمرد دائما ولا توجد لديه ثوابت محددة.

وتلقي عادل إمام خلال الحلقة اتصالا من المطربة شيرين عبد الوهاب الذي أكد لها أنه واحد من معجبيها وخاصة أنه يعشق صوتها المصري، وانتهز محمود سعد اتصال شيرين وسألها عن سر طرحها أغنيتن جديدتين فقط  في ألبومها الجديد “بطمئك” الذي صدر مؤخرا، فأجابت بأن ابنتها مريم السبب حيث انها لم تستطع الغناء بعد الولادة نظرا لانشغالها الشديد برعاية ابنتها لذا قررت أن تتواجد مع جمهورها في هذا الصيف بهاتين الأغنيتين.

 

Advertisements

تعليق واحد »

  1. شاعر القطرين said

    والله انه كذااااااااااب

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: