شيرين “تطمئن” من كانوا ينتظرون البومها


وضحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال إتصال هاتفي ببرنامج “البيت بيتك” في حلقة إستضافت الفنان عادل امام، بررت خلاله أسباب صدور البومها الجديد متضمنًا أغنيتين جديدتين فقط .

وقالت شيرين إن ظروف الحمل والولادة جعلتها في حالة يصعب معها إعداد البوم كامل وأنها فضلت أن تصدر البومًا يحتوى على أغنيتين جديدتين إرضاءً لجمهورها، وحتى لا يشعر الناس بالملل من انتظار جديدها.

وعلق الفنان عادل إمام أنه من المعجبين بصوت شيرين، مؤكدًا أنها صوت مصرى أصيل، وتعبر عن الفتاة المصريه بصوتها، وأكد أن أغنيتين ستكونان كافيتين طالما أنهما على مستوى عال.

وأكدت شيرين أنها تعيش أحلى أيام حياتها الآن مع طفلتها مريم والتى تاخذ كل وقتها. وكانت شيرين قد أصدرت الأسبوع الماضى البوماً بعنوان “بطمنك”.

وكانت شيرين قد غنت اغلب هذه الأغنيات في برامج تلفزيونية، أو حفلات عامة ولم تصدر بشكل رسمي حتى الان فجمعتها وأضافت اليها أغنيتين جديدتين وأصدرتها في البوم يعتبر هو الأول مع شركة روتانا، ولم يتم تصوير اي أغنية منه حتى الان.

واللافت أن الألبوم تضمن إهداءً من شيرين الى مولودتها الجديدة قالت فيه:”الى أصدق وأغلى حب في حياتي إبنتي “مريم” بحبك يا أغلى عندي من نفسي”.

Advertisements

2 تعليقان »

  1. هناء السباعي said

    الامومة اولا
    وهذا شي يبشر بالخير

  2. شاعر القطرين said

    تعجبني شيرين

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: