شرُّ البلية ما يضحك !!!!!


 

 

 

 

Advertisements

10 تعليقات »

  1. لسان فالت said

    والكارثه لو تقولين لهم محتوى الكاريكاتير باللسان

    هاجو وماجو وكأنهم ايه الله الكبرى

    انهم اناس مثل النعامه تحتمي بوضع راسها بالرمل وباقي جسمها مكشوف

    عجبي

  2. elhanem said

    مش كلهم !!!!!!

  3. لسان فالت said

    الغالبيه

    ويدعون القهم وهم في جهلهم يعمهون

    ويدعون انهم شعب الله المختار

    وهم شعب الله المحتار

    مفيش فايده والله ….الجهل نعمه عند من ادمنه

  4. elhanem said

    والمثل بيقول لك :
    (عيشة الفهيم مع البهيم داء دفين )
    لذلك تجد دائما الفهيم يتعذب بفهمه

  5. لسان فالت said

    (عيشة الفهيم مع البهيم داء دفين )

    ياسلام يا سلام عليكي

    كتبتي فافصحتي ورددتي برد ليس بعده الا الشكر لكي

    شكرا لكي على اهتمامك بردود الزوار

  6. سعيدان الحديدي said

    هههههههه اعجبني الورع الاخير

  7. سلمى البدري said

    هههههههه اضحك الله سنك على هذه الاختيارات

  8. ساعد النفيعي said

    ايه والله شر البلية ما يضحك

  9. ساعد النفيعي said

    المطعم بجانبه مطعم والمشغل والحلاق والصيدلية
    كل يزاحم الاخر على لقمة العيش ويتوخى الربح السريع

    ههههههه
    الا اللي يبي في التوقيف بلاي ستيشن ونت !!

  10. ولد المدينة said

    كلك نظر ياعم الحج

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: