شرطة دبي تشكلّ فريقاً أمنياً متخفيا لضبط “الشواذ” على شواطئها!!


شكلت شرطة دبي فريق عمل خاص لضبط “الشواذ” والأشخاص الذين يقومون بممارسات غير أخلاقية على شواطئ الإمارة.

وسينتشر عناصر الفريق على الشواطئ، مرتدين ملابس مدنية، لمنع التعرف إليهم، خلال القيام بمهامهم بتوقيف مرتكبي الأفعال المخلّة بالآداب، وفق ما أشار مصدر مسؤول في إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي في شرطة دبي، في تصريحات نقلتها صحيفة “الإمارات اليوم” الأحد 6-7-2008.

وكان مرتادو شواطئ دبي اشتكوا من تزايد الممارسات غير المقبولة لبعض الأشخاص، خاصة على شاطئ الممزر، في أوقات متأخرة من الليل، ما يسبب حرجاً لمرتادي المكان بقصد الاستمتاع.

ودعا المسؤول، الذي لم يكشف عن هويته، مرتادي الشواطئ إلى الإبلاغ عن أية حال أو فعل مخل بالآداب العامة يتم رصده، معتبراً تشكيل الفريق الجديد كخطوة في إطار استراتيجية لإدارة البحث الجنائي بشن حملات واسعة النطاق، ومراقبة الشواطئ المفتوحة بالإمارة.

وأفادت إحصاءات صادرة عن دائرة مركز شرطة الموانئ في دبي أن إجمالي مرتادي الشاطئ المفتوح وحديقة شاطئ الجميرا بلغوا مليونين و970 ألف شخص خلال العام الماضي، ضبط منهم 641 مخالفاً ومطلوباً.

وكان إجمالي القضايا البسيطة التي تم ضبطها من قبل فرقة أمن الشواطئ 28 قضية، منها 7 قضايا تعاطي مشروبات كحولية و5 قضايا حيازة مشروبات و5 قضايا شروع في سرقة و4 قضايا فعل فاضح، وقضيتا هتك عرض بالرضا.

تعليق واحد »

  1. سعودي وافتخر said

    الانفتاح اللي مو محسوبة نتائجة
    كان لازم تظهر وهاهي ظهررررررررررررررت

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

أضف تعليق