كملت ياجدعان : الرئيس الامريكى ينتقد هيئة الامر بالمعروف السعوديه !!


انتقد الرئيس الامريكي جورج بوش أمس الاثنين المملكة العربية السعودية وايران والصين بشأن الحريات الدينية لكنه قال إن بعض الدول مثل فيتنام حققت تقدما.
 

ورفض بوش دعوات جماعات مدافعة عن حقوق الانسان طالبته بمقاطعة حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في بكين الشهر القادم كوسيلة للاعتراض على انتهاكات حقوق الانسان في الصين.

وقال بوش الذي اجتمع مع رئيس الصين هو جين تاو الاسبوع الماضي على هامش قمة مجموعة الثماني انه سيناقش مسألة حقوق الانسان مع الزعيم الصيني.

وقال بوش في الذكرى العاشرة لصدور قانون الحريات الدينية الدولي “في اخر اجتماع مع الرئيس هو جين تاو كانت رسالتي له هي.. ما دام هناك من يريدون الكفاح من أجل حريتهم فان الولايات المتحدة ستقف معهم.”

واضاف “نحن نحترم ايضا شجاعة الدلاي لاما والبوذيين في التبت.”

وتحدث بوش عن السعودية وايران أيضا.

وقال “اننا نذكر الذين يسعون الى الحرية الدينية في السعودية التي تواصل فيها الشرطة الدينية اعتقال غير المسلمين وان كنا نعتقد ايضا ان الاصلاحات التي تعهد بها الملك عبد الله (بن عبد العزيز) يمكن ان تحقق تغييرا حقيقيا.”

قال على رأي المثل :

سكتنا له دخل بحماره !!

قد ينتقد بعضنا بعضا من تصرفات بعض عناصر الامر بالمعروف اللامسئولة ولكنه ابدا لايسمح للغير ان ينتقدها !!! وذلك انطلاقا من المثل الذي يقول :

أدعي على ابني واكره اللي يقول آمين ……

ماهي الخطوة القادمة لتدخله في ادق امورنا …. ارجو ان لايكون لديه النية ان يدخل الى غرف نومنا !!!!!!

والله حااااااااااالة !!!!!!

Advertisements

25 تعليق »

  1. نعمت said

    لقافة !!
    يارايح كثر ملايح

  2. ثناء محمود said

    يجي في الهايفة ويتصدر
    لاحول ولا قوة الا بالله
    انت مالك ومال العالم دي ؟؟؟

  3. درة الشرق said

    ترى مصخها

  4. هريدي said

    حاشر نفسه البعيد بكل حاجة

  5. ناقم عالظلم said

    شو خصه اما والله حشريه
    بدي سميه سيد حشوووووور

  6. عبد الرحمن نافع said

    هذا هو الارهلب بحد ذاته
    الحشرية نوع من الارهاب الغير مشروع يا اصحاب الديمقراطية الخنفشارية

  7. عاشق وهم said

    وخرررررررررررررررر
    ايش باقي تحشر انفك فيه من امور غيرك

  8. مسافر said

    شي عجيب ايش لك فيهم

  9. majdah said

    وهذا وش يعرفه بالهيئة

    يتشدق بما لا يعرف

    عافانا الله

    مما ابتلاه به

  10. تعليق said

    ولماذا لا يتدخل في الهيئه وغيرها؟

    اليس نحن من اعطيناه الفرصه كي يتدخل؟

    الم تحصل بنت القطيف على العفو بسبب تدخله هو وقياداته؟

    اليس هو من عاد الى بلاده بعدما وقع عقود بيع اسلحه لنا ب 20 مليار دولار؟

    من حقه ان يدخل غرف نومنا ويصورها لاننا سمحنا له كل شي من البدايه

    نحن له مباحون وحل له

    ولو صار هذا الامر انا راح انتظره تحت السرير واغتاله عشان حكامنا يطبقون علي حد الله ويقصوني 🙂

  11. elhanem said

    نعمت
    انا شايفة انه على مبدأ يارايح كثّر فضايح

    والله المستعان

  12. elhanem said

    ثناء
    مش هايفة ده دخل عقر دارنا
    فعلا ماله ومالهم

    شكرا لعنايتك

  13. elhanem said

    درة الشرق
    مصخها جدا
    قال يافرعون مين فرعنك
    قال مالقيت احد يردني
    شكرا لعنايتك

  14. elhanem said

    هريدي
    شفت ازااااااااااااااااي
    شي يجيب البلا بعيد عنك

  15. elhanem said

    ناقم عالظلم
    ايه والله سيد حشور بتلبق له

  16. elhanem said

    عبد الرحمن
    هم يمارسون الارهاب وبعدين يسووا اسقاط على غيرهم
    وما يحل لهم يحرم على غيرهم
    انه قانون البلطجة السائد

    شكرا لعنايتك

  17. elhanem said

    عاشق وهم
    هو قريبا حيوخررررررررمن كل مناصبه
    صبر !! لاتستعجل

  18. elhanem said

    مسافر
    انها الحشرية التي تمليها هيمنة القوي على الضعيف بكل بساطة

  19. elhanem said

    majdah
    ايه والله عافانا الله مما ابتلاه به

    شكرا لعنايتك

  20. elhanem said

    ياصاحب تعليق
    معك حق نحن من فتحنا له الابواب على مصراعيها 😦
    واعطيناه صلاحية التدخل دون ان يكون لنا حق الاعتراض

    اتمنى انه مايلحق يسوي الخطوة القادمة
    حتى لاتضطر للمبيت تحت السرير وتاخذ برد وتعطس ويكتشف مكانك
    علما ان خطتك للتصدي له محكمة ……….
    لكن كما قلت ممكن توردك موارد تهلكه …….
    لذلك فتش لك عن سبب اسمى تهب له حياتك فدى

    وسلامتك في كل الاحوال

  21. تعليق said

    اقتباس من رد الاخت صاحبت المدونة

    ايه والله سيد حشور بتلبق له

    و

    هم يمارسون الارهاب وبعدين يسووا اسقاط على غيرهم
    وما يحل لهم يحرم على غيرهم
    انه قانون البلطجة السائد

    و

    انها الحشرية التي تمليها هيمنة القوي على الضعيف بكل بساطة

    و

    ايه والله عافانا الله مما ابتلاه به

    و هنا الاختلاف

    ياصاحب تعليق
    معك حق نحن من فتحنا له الابواب على مصراعيها
    واعطيناه صلاحية التدخل دون ان يكون لنا حق الاعتراض

    اتمنى انه مايلحق يسوي الخطوة القادمة

    عندي سؤال ولكن مادري شلون اساله لاانو حاد شوي وممكن ان تتوقعين وش السؤال من قرائتك لهذا الرد

  22. elhanem said

    ياصاحب تعليق
    إن كنت تنوي تحليلي فستتعب
    عموما رأيي في الموضوع ادرجته في نهاية الخبر وهو يقول :

    قال على رأي المثل :

    سكتنا له دخل بحماره !!

    قد ينتقد بعضنا بعضا من تصرفات بعض عناصر الامر بالمعروف اللامسئولة ولكنه ابدا لايسمح للغير ان ينتقدها !!! وذلك انطلاقا من المثل الذي يقول :

    أدعي على ابني واكره اللي يقول آمين ……

    ماهي الخطوة القادمة لتدخله في ادق امورنا …. ارجو ان لايكون لديه النية ان يدخل الى غرف نومنا !!!!!!

    والله حااااااااااالة !!!!!!

    كن بخير

  23. لسان فالت said

    طوبn للمظلومين و حجاره للظالمين لو قصدوا الظلم

  24. تعليق said

    ماقصدت التحيليل لكن قصدت انو ردودك مو ثابتة عاى راي واحد وانا مو مشاغب ياغاليتي بس احب انقاش ومايشرفني اني اشاغب

  25. سارب الليل said

    طريقتك في النقاش صدقني مستفزة
    رأي اي عاقل في هذه المسألة لن يكون الترحيب
    وواضح ان الهانم ليست مرحبة بخطوة بوش
    مثلك ومثلي ومثل اي انسان تفكيره طبيعي

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: