إلحقوا : “فندق 5 نجوم” للترفيه عن الكلاب في مصر!!!


غرائب وطرائف عديدة تطالعنا بها وسائل الأعلام يومياً عن الحيوانات، قد تكون هذه الأخبار متعلقة بمدي توفير كل سبل الراحة لهذه الحيوانات، وكانت آخر هذه التقاليع إقامة فندق5 نجوم للكلاب في مصر، والتي تطرح العديد من التساؤلات المثيرة للجدل .. كما ترفع أيضاً “الضغط ” لأصحاب القلوب الضعيفة خصوصاً مع وجود مئات الآلاف من المصريين من سكان العشوائيات والمقابر، بينما لا يجد آخرون حتى هذه المساكن لتقيهم برد الشتاء وحر الصيف وأبرز مثال لهم ظاهرة أطفال الشوارع.

 

السطور القادمة من نوعية “مسببات ارتفاع ضغط الدم” .. ولهذا ننصحك عزيزنا القارئ أن تمسك أعصابك، نعم فالأمر خطير ويحتاج لتفسير…

 

تامر العبد .. رجل اعمال مصري عاش في بريطانيا فترة وهو صاحب هذه الفكرة “العبقرية ” – من وجهة نظره – لأنه وجد أن اناسا كثيرين بدأت تقتني كلاب لكن عند سفرها لا تعرف ماذا تفعل بالكلاب، ففكر في بناء فندق لهم على مستوى جيد بحيث يسافر أصحاب الكلاب وهم مطمئنين !!!!

 

 
  تامر العبد صاحب فندق الكلاب    

وأوضح تامر أنه قام بإنشاء فندق خاص لرعاية الكلاب في مزرعة تعم الخضرة أرجاءها في الجيزة بالقرب من الطريق الصحراوي المؤدي إلى الساحل الشمالي في مصر، وعلي مساحة تبلغ من 7 إلى 8 فدادين لتدريب وتسلية الكلاب، حيث يوجد حديقة كبيرة تنتشر في أركانها الزهور ومزودة ببركة خاصة للسباحة.

 

ويقوم الفندق بإعداد برنامج خاص للكلاب، يتضمن توفير كل وسائل الراحة لهم منذ لحظة وصولهم، حيث يتم تقليده بميدالية محفور عليها اسمه وكل المعلومات الخاصة بالفندق، ويوضع كل كلب فى غرفة مخصصة له ، مساحتها تقريباً 3 متر في 2 متر مليئة بالألعاب ويوجد بها صرف صحي، بالإضافة إلى وجود المياه معدنية، كما يحظى الكلب بجليس خاص له.

 

ويقدم لهم الفندق الرعاية الطبية على مدار الـ24 ساعة ، ويتم ذلك على يد أحد الأطباء البيطريين الذين يجيدون فن التعامل مع الكلاب، وعن طريقة استحمامهم لابد أن يكون بسائل خاص وذلك لحمايتهم من الحشرات والبراغيث.

 

أما عن قائمة الأطعمة ، فيؤكد العبد أنها عامرة بما لذ وطاب، حيث يقدم للكلب “عيش بلدي” لأنه يوجد به نشا وهو أكثر فائدة من الأرز بجانب تناول الخضار وقطعة من اللحوم، مشيرا إلي أهمية الخضار لأنه يحمي جهازهم الهضمي، وذلك لوجود نسبة الفيتامينات، وعند طبخ الطعام لابد من طهي اللحوم “نصف سوي” للاحتفاظ بالمواد الغذائية الموجودة بها.

 

وتقدم الأطعمة حسب العمر والحجم، فالكلب الصغير الذي يبلغ عمره من شهر إلى سنة له طعام يختلف عن المتوسط البالغ 18 شهراً، أما الكلب الكبير الذي يبلغ عامين فله وجبات مميزة.

Advertisements

11 تعليق »

  1. مسافر said

    ولا عزاء لاطفال الشوارع
    الذين يبحثون في حاويات القمامة عن لقمة تسكطت جوعهم

    لاحول ولا قوة الا بالله

  2. نايف said

    ههههههههههههه
    شر البلية مايضحك
    وهنا ضحكت مليء فمي

  3. سامي محمود said

    لا عزاء للبني آدمين

  4. بنوته said

    ممكن ادخله كمرافقة
    ده خمس نجوم واكثر
    خسارة اصبحنا سطحيين ومفتريين وبطرانين

  5. مسكين said

    يقبلوا اي كلب او لازما يكون الكلب VIP؟؟

  6. دا بنى أدم كلب أبن كلب بجد

  7. معلق said

    تعليقي للأسف على فكر هذا الانسان وادعوة لمساعدة من يوحد الله فرصه لك قبل فوات الاوان

  8. إسراء فارس said

    المظاهر قاتلة
    والله انهم سخفاء

  9. ندا said

    شيء كويس انحنا نرؤف بالحيوان.. بس الاحسن انحنا نعرف ازاى نرؤف الانسان.

  10. يااستاذ تامر فية ناس كتر فهمة وبتقدر كلمك وى بتتعلم منك وفية ناس مش كلب بهيم مش فهمة حاجة وشكرن على كلامك الجميل محمودمنوفية 0101504602

  11. جايز اكون مختلف عن بقية الناس دي كلها في رأيي بس أنا هاؤلك أيه السبب
    الناس اللي بتقول الرأفة بالأنسان و ما شابه ذلك طيب أذا كان الانسان ده مرأفش حتي بصحبه . أنا اسف بس الكلب ده عندي أحسن من صاحبي اللي أذاني و مرحمنيش و حتي لو حصلت المعجزة و أذاني كلبي أستحالة هتكون أذيته مثل أذية صديقي الأنسان العاقل
    أنا من حلفاء فكرة وجود فندق للكلاب و رعايتها مع أحترامي الشديد للفكرة و أصحابها و اذا أتاني الله مبلغ كبير من المال لأفتتح فندق لرعاية كافة أنواع الكلاب بما في ذلك كلاب الشوارع
    في شيء اخر اذا كان في مقدرة صاحب هذا الفندق رعاية جروي الصغير أكون في غاية الامتنان بأي مبلغ من المال
    و شكرا

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: