إبراهيم نصر يبحث عن صاحب فانوس ” زكية زكريا”


فوجئ الفنان “إبراهيم نصر” بطرح فانوس “زكية زكريا” في الأسواق بمناسبة شهر رمضان، والمفارقة أن صاحب الشخصية الكوميدية الشهيرة عرف الخبر من الصحف دون أن يبلغه أحد من الذين يقفون وراء هذا الفانوس، وأكد إبراهيم نصر سعادته باستمرار شخصية “زكية زكريا” في ذاكرة الناس رغم مرور أكثر من ست سنوات على توقف ظهورها على شاشة التلفزيون ، مؤكدا أنه بات يشعر بتلك الشخصية وكأنها “شخص مستقل بذاته” يمكن أن تفاجئه ببعض الأشياء دون عمله رغم أنها من إبتكاره الخاص .

من جهة أخرى أكد أنه لم يلتق بصناع الفانوس ولا يعرف شيئا عن المشروع ولم يستئذنه أحد، رغم أن عروس “زكية زكريا” التي كانت تباع بـ 190 جنيه وقت نزولها تم الاتفاق عليها بينه وبين رجال أعمال صينيين .

وينتظر “إبراهيم نصر” عرض حلقات ” هيما غاوي سيما” أحدث إنتاج له في مجال “الكاميرا الخفية” على قناة mbcالتي يقدم من خلالها عدة شخصيات جديدة أبرزها “لي لي غزال” ومجموعة من الإيفيهات التي يتوقع انتشارها كما حدث مع عباراته الشهيرة في حلقات الكاميرا الخفية التي بدأ تقديمها قبل 16 سنة .

Advertisements

تعليق واحد »

  1. تحت شعار :
    أطفالنا يرسمون عودتنا ..
    وحدتنا ..
    دولتنا ..!!
    جائزة القدس لأدب الأطفال

    منظمة السلام لرعاية أطفال فلسطين

    تأسست بتاريخ 15/9/2005م في قطاع غزة وقام على تأسيسها نخبة من أعلام العمل التطوعي والمتخصصين في المجالات المختلفة التي تخدم الطفولة والهدف الأسمى للمنظمة هو مكافحة تسييس الأطفال دون سن (18) عام واستغلالهم وتعبئتهم التعصبية الخاطئة من الأحزاب .. تضم اليوم المنظمة (83) مؤسسة تخدم الطفولة داخل وخارج الوطن تخدم الطفولة في شتى مجالاتهم التعليمية والصحية والمساندة النفسية وكذلك الدعم المادي أن توفر وقدمت المنظمة العديد من الأعمال والخدمات لأطفال فلسطين وتحديدا أطفال قطاع غزة .
    الأهداف
    تهتم المنظمة بالدرجة الأولى بمكافحةتسييس الطفل دون سن 18 عامأو استغلالهم من قبل أي جهة سياسية كانت ونقومبدورنا بالضغط على مستوى صناع القرار لأجل إحداث التغيير المطلوب نحو عالم جديربالأطفال تتوفر فيه جميع حقوق الطفل الكاملة .

    1-الدفاععن حقوق الطفل القانونية والتعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية والمطالبة بهافي كل مكان يتواجد فيه أطفالنا .
    2-الممثل الوحيد لأطفال فلسطين في جميعالمؤسسات الدولية والمحلية في الأعمال ذات الأهداف الخاصة بالطفل .
    3-المساهمةفي تنمية وتطوير وتدريب وتعليم الأطفال .
    4-العمل على خلق جيل واع ومثقف دينياووطنيا وسياسيا وتاريخيا .
    5-المساندة والدعم النفسي والحماية6-استخدامأساليب هندسة البرمجة العصبية لبرمجة الطفل ايجابيا وتحويل البرمجة السلبية إلىايجابية والحصول على طفل نشيط يخدم أسرته ومجتمعه .
    7-العمل الرقابي على المؤسسات والقطاعات الأعضاء بالمنظمة على تنفيذ الأهدافالمنصوص عليها بنظامها الأساسي .
    8-خلق العمل المشترك وتوحيد البرامج فيالمؤسسات ذات الاختصاص وربطهم من خلال شبكة معلوماتية واسعة لتوفير الإمكانيات لهملضمان استمرارية العمل فيها .
    9-إتاحة الفرصة للأطفال بالمشاركة والتفاعل معبعضهم البعض وتبادل الخبرات في القضايا الخاصة بهم .
    10-دمج وتنمية قدراتالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع ورفع المعاناة عنهم بغض النظر عن نوعالإعاقة وكذلك الأطفال المصابين بالسرطان والأيتام ومن أبوين منفصلين وتوفيراحتياجاتهم وعلاجهم بقدر المستطاع .
    11-توفير منبر حر للنقاش والتعبير عن الرأي .
    12-رفع الوعي المجتمعي بحقوق الطفل الدولية وخاصة حقوق الحماية من الإيذاءوالإهمال والعمالة والاستغلال .
    13-متابعة الأطفال الأحداث ( المنحرفين ) وإصلاحهم من خلال ملاحقتهم ومتابعتهم في دور رعاية الأحداث ومتابعة التحقيقات معهمفي مراكز الأمن والمحاكم بشتى أنواعها .

    نبذة :
    بمرور السنوات وتعاقب الأجيال أثبت أطفالنا قدرات لا يستهان بها وأثبتوا أن الطفل الفلسطيني في طليعة أطفال العالم من حيث الذكاء والإبداع حيث برز من بين هؤلاء الأطفال القادة العظام والشعراء والأطباء والمهندسين الذين كانوا في يوم من الأيام أطفال تجرع العديد منهم مرارة التهجير ألقصري والجزء الأحر تجرع لوعة الغربة داخل الوطن الذي حاول إجهاضه المحتلين والغزاة عبر آلاف السنين إلا أنه وبهمة أبنائه الذين كانوا في يوم من الأيام أطفال استطاعوا نفض الغبار ونحتوا بالصخر ليصنعوا لأنفسهم ولأبناء شعبهم فجرا يضيئه العلم وتغذيه المعرفة .

    الهدف من المسابقة :
    إعطاء المجال لأطفالنا أينما كانوا لإبراز قدراتهم ومواهبهم في مجال القصة والشعر وإعطائهم الدفعة لمواصلة الإبداع على اعتبار أن الشعر والإبداع غذاء للروح .

    توزع الجوائز على النحو التالي :
    1- جائزة المرتبة الأولى للشعر المقفى.
    2- جائزة المرتبة الأولى للقصة .
    3- جائزة المرتبة الأولى للشعر الحر .
    4- جوائز للثاني والثالث والرابع والخامس متماثلة في كل من المذكورة سابقا .

    الفئة المستهدفة :
    كل الأطفال في الوطن العربي الواحد في كل الدول على أن لايزيد عمر المشترك عن (18) عام وأن ترسل عبر الفاكس فقط والمذكور تاليا وبدون رسوم اشتراك وسيتم طباعة ونشر القصص المختارة من اللجان القائمة على المسابقة .

    أنشطة المنظمة :
    – أقامت المنظمة ما يقارب من (628) حفل ترفيهي ودعم نفسي وتفريغكبت عصبي لدى الأطفال في العديد من المؤسسات ورياض الأطفال
    – أقامة المنظمةمجموعه من ورش العمل وتبادل الخبرات مع العديد من المؤسسات ذات الأهداف والغايات .

    – وزعت المنظمة حقائب مدرسية ومساعدات عينية ونقدية لما يقارب من (1500) محتاج .
    – التنسيق مع مؤسسات عربية وأجنبية دولية لمجموعه من الأعمال والنشاطات الخاصةبالأطفال .
    – أقامت المنظمة المهرجان المركزي ليوم اليتيم العالمي بتاريخ 1/4/2007م تحت رعاية الأخ الرئيس وتم تكريم العديد من المؤسسات والشخصيات النشطة فيمجال الطفل والعمل الخيري .
    – قامت المنظمة بدعم بعض رياض الأطفال والمؤسسات ذاتالأهداف والغايات بالأثاث وبعض المواد الخاصة ببرامجهم لاستمرارية عملهم .
    -أقامت المنظمة مهرجان بيبي ستايل 2008 للأطفال وقد كان من أرقى ماقدمت المنظمة من نشاط داخل قطاع غزة المحاصر

    الدعوة :
    تتوجه المنظمة إلى المؤسسات ذات الاهتمام للتعاون معنا في بناء جيل فلسطيني سوي وعلى قدر من التعليم وجيل يتحمل المسئولية مستقبلا فهذا الجيل هو حامل الراية والقائد والأب والأخ وأطفال فلسطين ليسوا بحاجة فقط إلى الدعم المادي ولكن إلى توفير الخبرات وتبادلها مع المؤسسات الأخرى لبناء مستقبل هذا الجيل وهذه الدعوة نقدمها إلى كل من يهتم بهذا الخصوص ولديه الخبرات التي يراها مناسبة لبناء الطفولة الجيدة والواعدة فنحن بانتظار أي مشاركات أو دعوات على :

    كيفية الاتصال بنا ومن هم القائمين على المنظمة :

    الأستاذ / أحمد حسني أحمد عطوة

    أمين عام المنظمة

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: