محمود سعد زبال وشعبولا يغني الراب !


لاقى برنامج  “التجربة” الذي تام عرضه مؤخرا نجاحا كبيرا حيث إن معظم القنوات بدأت تتهافت عليه،   وتم التعاقد عليه حتى الآن في 4 قنوات فضائية أرضية وفضائية مفتوحة ومشفرة، ليحقق أكبر مشاهدة ممكنة في رمضان من خلال عرضه على أكثر من فضائية، وقد حصل التليفزيون المصري على حق عرض البرنامج أرضياً.

وكانت قناة الحياة قد حصلت على حق العرض الفضائي المفتوح، بينما سيعرض بشكل مشفر ضمن باقة قنوات أوربت، وقامت قناة “إم.بى.سى” بشراء حق عرض البرنامج بعد رمضان مباشرة.

 

ويعد البرنامج هو الأكثر تكلفة بين برامج رمضان الأخرى، حيث تجاوزت ميزانيته الأربعة ملايين جنيه، وتم تصويره في أربع دول مختلفة، وتم إعداد موسيقى تصويرية، خاصة لكل حلقة من حلقات البرنامج.

 كذلك ضم البرنامج أكبر عدد من النجوم من مصر والدول العربية، وقاموا خلاله بأخطر التجارب وأمتعها ومنهم، الشقي رامز جلال الذي قفز من طائرة على ارتفاع 10 آلاف قدم وكتب تعهداً على نفسه قبل التجربة.

 وكذلك خالد أبو النجا الذي قفز من أعلى قمة جبلية بسلطنة عمان، وعمل سمير غانم كوافير سيدات، أما طلعت زكريا فيظهر في زى مراكبى ، ويظهر هانى رمزى في تجربة سائق مايكروباص، أما أشرف عبد الباقي فسائق تاكسي .

 

ولأول مرة شعبان عبد الرحيم يغنى راب، وأحمد الفيشاوى بائع برجر فى إحدى المطاعم، أما أحمد رزق فلم يستطع إخفاء عشقه للمأكولات حيث اختار أن يصنع المأكولات الصينية ، وحسن حسنى يقود توك توك.

 

أما مغامرات الفنانات فكانت الأكثر غرابة وإثارة حيث اختارت الفنانة درة القفز في أخطر موقع لسمك القرش ، والفنانة هند صبري اختارت التزحلق على الرمال ، ودخلت رزان مغربى في سباق عندما قادت أسرع سيارة في العالم بقوة 600 حصان ، ودينا خاضت مغامرتها في السيرك،  وخاضت هيفاء وهبى مغامرة داخل الملاهي وشاركت في جميع الألعاب.

 

والطريف أيضا مهنة عامل البنزينة التي قامت بها نيكول سابا، وماريا تعمل في كوفى شوب، وميس حمدان تعمل في مستشفى ، ورولا سعد تعيش تجربتها داخل أحد الملاجئ وبسمة تسبح مع الدولفين ، وبشرى تغنى للأيتام، أما زينة فاختارت أن تقود طائرة، وميريام فارس تجمع المحصول وتخبز العيش في أحد المناطق الريفية.

 

أما اليوم فسوف نشاهد الإعلامي محمود سعد    على قناة الحياة والذي اختار مهنه الكناس في شارع الاستئناف بباب الخلق، ويقوم بدور عامل نظافة في الشارع الذي نشأ وتربي فيه .


Advertisements

5 تعليقات »

  1. عايدة شيشكلي said

    فكرة جديدة
    نرجو الا تكون مسروقة

  2. نانسي مراد said

    شو حلو وامتى حنشوف هالبرنامج وعلى اي قناة ؟؟

  3. سعيد بورحلة said

    فكرة جميلة
    المهم كيف كان التنفيذ

  4. suzan said

    زبال ؟؟
    هادي آخرتها يامحترم
    مش كنت تشوف لك شخصية تانية تتقمصها

  5. مناكف said

    هههههههههه اشوفه

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: