في رمضان : جميلات السينما بالإيشارب والجلباب البلدي


على غير العادة فاجئتنا نجمات مسلسلات هذا  العام بظهورهن بشكل مختلف تماماً عما يظهرن به على شاشات السينما، ويبدو أنهن حرصوا على التخلي عن جمالهن وملابسهن الجذابة وفضلوا الظهور بالجلباب والإيشارب البلدي كأسلوب جديد لجذب الجمهور.  

 فيفي عبده تبيع الشاي بالأنفوشي

 فنجد اولهن هي الفنانة الأستعراضية فيفي عبده بطلة مسلسل “قمر ”  التي  تجسد دور سيدة فقيرة تعيش في منطقة عشوائية تركها زوجها ولديها ثلاثة ابناء وتعمل بائعة شاي وقهوة في منظقة الأنفوشي بالأسكندرية ، وفي المساء تبيع الجمبري والمزة في إحدي الخمارات  ويشارك فيفي بطلة المسلسل الفنانة  خيرية أحمد و جمال عبد الناصر والعمل من تأليفها وإخراج هاني اسماعيل .

 ولم تكن  هذه هي المرة الأولى لفيفي  في تقديم دور البائعة ولكنها سبق وقدمته في مسلسل ”      سوق الخضار ” وكانت بائعة خضار  وقدمت دور  الخادمة في ” الست أصيلة “.

 غادة تبيع الشاي بالبوفيه

 
  غادة عادل في مسلسل قلب ميت    

 وتجسد غادة في مسلسل “قلب ميت ” شخصية فتاة من   منطقة عشوائية  تدعى “نسمة” توفى والداها فتضطر للعمل عاملة بوفيه تبيع الشاي والقهوة وتسكن في غرفة بسيطة جدا فوق سطح بيت قديم في حارة، وتتعرض لكثير من المشاكل والمضايقات في حياتها إلى أن تقابل”رضا” الذى يقوم بدوره الفنان شريف منير فتنقلب حياتها رأسا على عقب.

 ويشارك غادة البطولة  شريف منير و  وجمال أسماعيل و  سميرة عبد العزيز  ومحمد الشقنقيري وأحمد هارون والعمل  تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدى أبو عميرة.

 داليا البحيري تبيع الفل

 
  داليا البحيري بنت من الزمان ده    

 وتجسد داليا البحيري في  مسلسل ” بنت من الزمن ده ” دور فتاة تدعى ” شروق ” تعيش حياة البؤس والشقاء تسكن في منطقة عشوائية وتبيع الفل في الأشارات المرورية وكل هدفها  الحصول على مبلغ مناسب من المال الكافي لشراء أدوية والدتها وطعام اشقائها وتعاني أيضاَ من قسوة والدها الذي يعيش “عالة ” عليها ويكون كل همه هو أن تحصل على  أموال وليس المهم مصدرها ومع تطور الأحداث يتغير مصير حياتها رأسا على عقب لدرجة أنه يسافر بها إلى باريس وتعود هي فتاة أخرى تماما تعشق السهر والرقص تتحدى التقاليد وتفعل كل مايحلو لها وتتشبه بفتيات الغرب ، المسلسل  من تأليف محمد الغيطي وإخراج سامي محمد علي.

 هند صبري خادمة

 
  هند صبري    

  
 وكانت المفاجأه ظهور الفنانة هند صبري في اول أدوارها التليفزيونية  بدور فتاة  بسيطة تدعى “سكره ” تعمل خادمة بحكم الظروف­ وتتطور الأحداث لتتحول إلي سيدة أعمال ولكن تظل صفة الخادمة ملاصقة لتاريخها، والعمل للسيناريست  محمد أِشرف  ومن إخراج شيرين عادل.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: