جمانة مراد مذيعة على روتانا سينما …


بعد نجاحها في تقديم دور المذيعة في مسلسل “الخيط الأبيض”، طلت علينا الفنانة السورية جومانا مراد خلال رمضان كمذيعة حقيقية من خلال الموسم الثالث لبرنامج “شغل سيما” الذي يعرض على قناة “روتانا سينما”.

قال المسئول الإعلامي بوكالة “ميديا هاوس” Media House المتحدثة باسم جومانا: “تقدم جومانا في برنامج “شغل سينما” الذي عاد للشاشة بعد فترة توقف طويلة حلقتين، عرضت فيهما كواليس عدد من الأفلام من بينها: “واحد من الناس” و”خارج عن القانون” و”أوقات فراغ”.

تقوم فكرة برنامج “شغل سينما” على تقديم كواليس عشرين فيلما سينمائيا، من خلال مادة حصرية تعرض لأول مرة ومن ضمنها الأفلام التالية: “واحد من الناس” و”سهر الليالي” و”أبو علي” و”خارج على القانون” و”في محطة مصر” و”وش إجرام” و”ليلة سقوط بغداد” و”أوقات فراغ” و”الماجيك” و”عايز حقي” و”بحب السيما”.
جومانا مراد

وتشارك جومانا عددا كبيرا من النجوم والنجمات وصناع السينما في تقديم كواليس هذه الأفلام التي أنتجتها أو شاركت في إنتاجها أو توزيعها الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، البرنامج رؤية وإخراج محمد مراد، ويعرض حصريا على قناة “روتانا سينما” في شهر رمضان يوميا الساعة الخامسة والنصف قبل الإفطار، والإعاده الساعة الثانية صباحا و الحادية عشرة والنصف ظهرا اليوم التالي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: