أبو تريكة يرحل عن الأهلي في يناير و”الإتي” وجهته القادمة


أكدت إحدى الصحف السعودية واسعة الإنتشار أن المصري الدولي محمد أبو تريكة لاعب وسط النادي الأهلي، قد اتخذ قراره بخوض تجربة الإحتراف الخارجي والرحيل عن ناديه في فترة الإنتقالات الشتوية يناير القادم.

وأشارت صحيفة “الإقتصادية” السعودية إلى أن النجم المصري قد أكد لها في اتصال هاتفي قبيل رحيله مع بعثة الأهلي المسافرة إلى نيجيريا لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام أنيمبا اليوم الأحد، إلى أنه سيركز على حصول ناديه على لقب البطولة للمشاركة في بطولة العالم للأندية حتى يترك ناديه مستريح البال، ومطمئناً عليه.

وأوضح النجم الدولي إنه عرض الأمر على لجنة الكرة بالنادي التي وافقت واقنعت بدورها مجلس الإدارة والبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق رغم معارضة الأخير الشديدة للفكرة في البداية.

ونقلت الصحيفة عن نجم الأهلي قوله ” تلقيت عرضاً من نادي الاتحاد السعودي بجانب عرض من ناد إماراتي .. أن الاتحاد الذي يلعب له زميلي عماد متعب يعد من الأندية الكبيرة التي لها باع طويل محلياً وخارجياً، كما أن الدوري السعودي يضم عدداً من اللاعبين الأجانب البارزين.”

وقال نجم الأهلي نصاً :” لو احترفت في دوري عربي فإن الدوري السعودي سيكون قبلتي، لأنه قوي ومثير، والمنافسة بين الأندية كبيرة، إضافة إلى المتابعة الجماهيرية التي يحظى بها .. أن هذا يدفع أي لاعب للابداع والتألق في المباريات التي يشارك فيها.”

 
  ابو تريكة أهدى جماهير الأهلي انتصارات حاسمة    

وأشار أبو تريكة إلى أنه لم يتخذ القرار المناسب حتى الآن، كاشفاً أنه سيقرر وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية، طبقاً للاتفاق المبرم مع إدارة الأهلي ولجنة الكرة وأنه سيترك الأمور على طبيعتها لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الرغم من تكتم أبو تريكة ومجلس إدارة الأهلي على المفاوضات، إلا أن مصادر عدة داخل النادي تؤكد أنباء رحيل اللاعب في يناير، خاصة مع رغبة الجهاز الفني في الاستفادة من جهود حسين ياسر نجم المنتخب القطري بدلاً من جلوسه احتياطياً، ومنح أحمد حسن قائد المنتخب المصري ونجم اندرلخت البلجيكي السابق فرصته كاملة لاثبات جدارته مع الفريق.

يذكر إن أبو تريكة وعلى مدار خمس سنوات قضاها في صفوف الأهلي، كان هو نجم الفريق الأول بحق وصانع إنتصاراته خاصة في الأوقات الحرجة.

Advertisements

4 تعليقات »

  1. ليلى زايد said

    يستاهل الاتي لاعب نثل ابو تريكة
    بس يارب ابو تريكة ما يندم

  2. بنت مختلفة said

    اللي يخاف الله ربي يكرمه

  3. شمشون said

    الله حيو في صفوف الإتي

  4. رنا اسماعيل said

    حبيبي ابو تريكة يستاهل
    بس يارب الفلوس ماتغير الباع والنفوووووووووووووووووس

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: