التحفظ على شعبان عبد الرحيم تحت الحراسة فى مستشفى الهرم


قرر وكيل أول نيابة الهرم بإشراف المستشار أسامة الأمير المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بالإنابة وضع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم تحت الحراسة اللازمة داخل المستشفى لحين تماثلة للشفاء واستجوابه، وسؤال الطبيب المعالج الذى استقبل الحالة وتحريات المباحث حول الواقعة.

ولم تستطع نيابة الهرم استجواب المطرب المشهور بـ “شعبولا” داخل مستشفى الهرم، بعد العثور بحوزته على قطعة حشيش، عقب نقله إلى المستشفى مصاباً بفقدان الوعى ونزيف حاد بالقفص الصدرى، وذلك لسوء حالته الصحية ووجوده داخل غرفة العناية المركزة

كما قررت النيابة وضع الحرز “الحشيش المخدر”بخزينة قسم الهرم، وطلب ابنه خميس شعبان عبد الرحيم “27” عاماً لجلسة تحقيق يوم 13 ديسمبر الحالى.

ويخضع شعبان للعلاج داخل مستشفى الهرم بعد أن سقط مغشياً عليه داخل منزله فاقداً الوعى مع نزيف حاد بالقفص الصدرى، وقد تبين وجود قطعة من مخدر الحشيش داخل طيات ملابسه، وقد تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء محسن حفظى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

من جهة أخري، أكد الأطباء بمستشفي الهرم أن حالة عبدالرحيم تحسنت صباح أمس، وتم رفع جهاز التنفس الصناعي، وسمحوا لأسرته وعدد من الفنانين، بينهم أحمد بدير وأحمد راتب، بزيارته والاطمئنان عليه.

وقال عصام، ابن شعبان عبدالرحيم، إن والده كان نائماً في المنزل عندما شعر بالألم، وتم نقله إلي المستشفي، ونفي عصام ما تردد عن أن والده أصيب بضيق في التنفس بعد تعاطيه المخدر.

كان اللواء على السبكى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغاً من مستشفى الهرم بوصول قاسم عبد الرحيم حسن “58” وشهرته شعبان عبد الرحيم مصابا بفقدان الوعى ونزيف بالقفص الصدرى وحالته العامة سيئة، وقد عثر بين طيات ملابسه على قطعة من الحشيش المخدر، وبسؤال نجلة خميس قاسم عبد الرحيم “27” عاماً ويعمل مطرباً شعبياً ايضاً، وقرر أنه خلال وجود والده بالمنزل فوجىء بسقوطة على الأرض مغشياً عليه فنقله إلى المستشفى ظنا أنه قد أصيب بغيبوبة سكر، حيث أنه يعانى هذا المرض منذ فترة… تم التحفظ على المطرب داخل المستشفى ووضع حراسة أمنية علية بأشراف المقدم أيمن بيومى رئيس مباحث الهرم،وتم أخذ عينة من دم المطرب وارسالها لمعمل السموم، حيث كشفت التحاليل وجود مواد مخدرة بالدم.

 

 

 

تناقض بين المستشفي ومركز السموم

في هذه الأثناء، تناقضت تفسيرات مستشفي الهرم ومركز السموم حول الأسباب التي أدت لتدهور الحالة الصحية لشعبان عبدالرحيم، والتي أدت لإدخاله غرفة العناية المركزة، ووضعه علي جهاز التنفس الصناعي.

حيث قال المركز إن العينات التي أخذت من دم شعبان جاءت سلبية بالنسبة لتعاطيه مخدر الحشيش، وهو السبب الذي أعلنه المستشفي، بينما قال مصدر أمني إنه تحرر محضر شرطة للعثور علي قطعة حشيش في ملابس المطرب بعد نقله للمستشفي.

وقال الدكتور هشام السيد، مدير مستشفي الهرم، إن عبدالرحيم وصل إلي المستشفي في حالة حرجة، وتبين إصابته بضيق في التنفس، وتم وضعه علي جهاز التنفس الصناعي، وبإجراء التحاليل له تبين أن سبب الحالة هو تعاطيه مخدر حشيش، وأضاف مدير المستشفي أنه اتصل بمسؤولي مركز السموم لنقل المريض إليه لمتابعة حالته.

كان الدكتور عبد الرحيم النجار، مدير مركز السموم، قد طلب من مسؤولي مستشفي الهرم إرسال عينة من دم المريض أولاً لتحليلها، وبناء علي نتيجة العينة سيتحدد نقله من عدمه، وأرسلت أسرة المطرب العينة، وبعد تحليلها بمعرفة الدكتور أحمد أبوشمعة، جاءت النتيجة سلبية، مما يشير إلي عدم تعاطي المريض أي مواد مخدرة، وبناء عليه رفض معهد السموم نقل المريض إليه.

Advertisements

تعليق واحد »

  1. مالت said

    ماااااااااالت

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: