سعودي يذبح ابنته لمنعها من الدراسة في كلية للصحة!!


large_30644_62338.jpg picture by elhanem

الاب بعد ارتكابه الجريمة

أنهى والد سعودي حياة ابنته الشابة ذبحاً، لمعارضته رغبتها بالالتحاق إحدى الكليات الصحية في المملكة. وقعت الجريمة بينما كان الأب، وهو في العقد الرابع، في زيارة تقليدية إلى منزل زوج طليقته في جدة، لرؤيته ابنته، طالباً من أمها تركهما على انفراد.

وخلال لقائهما، حاولت الابنة ذات الـ 19 ربيعاً إقناع والدها بالسماح لها بدخول الكلية التي تريدها، خاصة بعد تفوقها بمجموع 98% في الثانوية العامة. لكن جواب الأب كان بإخراجه سكيناً كانت بحوزته، ليشرع بتسديد الطعنات المتتالية في جسد الابنة التي حاولت الاستغاثة دون جدوى، وسط تهديداته بعدم اسعافها ولا التدخل لإنقاذها، حتى أنه وقف على مدخل العمارة لمنع دخول أو خروج أي شخص من الشقة، حسب ما نقلت الزميلة براء العتيق، في صحيفة “الوطن” السعودية، الجمعة 19-12-2008.

وحين هرعت الدوريات إلى موقع الجريمة، فوجئت بالجاني يعتلي إحدى السيارات وفي يده السكين ملطخة بالدماء ويهذي بكلمات غير مفهومة, بينما يحمل في اليد الأخرى قطعة خشبية، متوعداً بقتل كل من يقترب منه.

وبعد توقيفه، تم اقتياد الجاني إلى قسم شرطة الشمالية لاستكمال التحقيق معه, حيث تم العثور على حبوب الكبتاغون المخدرة في ملابسه أثناء تفتيشه وأصيب وكيل الرقيب بخدوش ورضوض خفيفة جراء السقوط، فيما لفظت الفتاة أنفاسها في أحد المستشفيات القريبة من الموقع.

Advertisements

تعليق واحد »

  1. زمان يخوف والله صارت البنت ماتأمن على نفسها حتى مع ابوها..

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: