صحيفة السفير اللبنانية تكشف تورط عباس في مذبحة غزّة!!


أماطت صحيفة السفير اللبنانية اللثام عن أن سلطة رام الله، نقلت 400 عنصر أمني من العناصر التابعة لما كان يعرف بقائد “التيار الخياني” في حركة فتح الهارب محمد دحلان، إلى القاهرة، بعد 36 ساعة من العدوان “الإسرائيلي” تمهيدًا لإدخالهم إلى غزة، بعد القضاء الذي تأمله السلطة على حكم حماس.

وفي عددها الصادر اليوم السبت قالت صحيفة السفير: “لم تكد تمضي ست وثلاثون ساعة على بدء الهجوم الجوي الإسرائيلي على غزة، حتى كانت القاهرة تعج بالمسئولين الوافدين على عجل من رام الله وعمان وتل أبيب وواشنطن وإحدى الدول الخليجية“.

وأضافت:هذه الحركة عبرت من خلال بعض الفنادق الشهيرة، وكذلك بعض السفارات الأجنبية والعربية، بما في ذلك بعض مقرات السفراء وكان المحرك لها هو محمد دحلان، الذي انتقل من الضفة إلى القاهرة بواسطة طائرة تابعة لشركةالعال“.

وأردفت الصحفة اللبنانية:وبالطريقة نفسها تحرك 400 عنصر من عناصر الشرطة الفلسطينية، باتجاه الأراضي المصرية وتم وضعهم في حالة تأهب في منطقة العريش في انتظار أمر الانتقال إلى القطاع بطريقة من اثنتين، أما بعد الانهيار السريع لسلطة حماس، في ضوء الضربات الأولى الخاطفة والمدمرة، وإما بعد التوصل إلى اتفاق يؤمن استسلام حماس، وانتقال مجموعات دحلان إلى القطاع في إطار قرار دولي وعربي وبرعاية أمنية مصرية إسرائيلية“.

دحلان قدم معلومات تفصيليلة حول عدد من الأهداف في غزة

وقالت السفير:دحلان لم يكتف بهذا الدور، والاجتماعات الأمنية التي عقدت في القاهرة لم تقتصر على ما بعد إنهاء حماس، حيث تم تقديم معلومات تفصيلية حول عدد من الأهداف، رغم أن ما يملكه الاحتلال وحده ليس بسيطًا، وفي المشاورات بين الضباط الذين يمثلون هذه العواصم، كان الاستنتاج واحداً: المسألة مسألة أيام ليس أكثر“.
وأضافت الصحيفة: “الحسابات الأمنية والمعلوماتية لم تأت مطابقة لحسابات البيدر الميداني في غزة، وبدا واضحًا منذ اللحظات الأولى، أن المقاومة استفادت من تجربة لبنان ولذلك، غابت قيادات الصف الأول عن السمع نهائيًا، بينما طلب من الوزراء والنواب الذوبان بين الناس مع إجراءات وقائية محددة.. والجزء العسكري من المعركة بدت ترتيباته سرية بالكامل“.
 

 

Advertisements

18 تعليق »

  1. اشعر بالعارعندما ارى مثل هذه الشخصيات المتواطئه.لكنني في نفس اللحظه اشكر الله واحمده انني بقيت على قيد الحياه الى ان تذوقت طعم النصر وشهدت فترة يذل بها العدو الصهيوني .هذا بالاضافة انني عشت زمنا ولا ككل الازمان .زمن ابي هادي حماك الله .فانت رجل لا ككل الرجال .مسحت عنا عار الذل .شكرا لله وشكرا لكل عربي نقي يثار لدماء ابنائنا .بئس كل الدحلانيين وكل العباسيين .

  2. احمد said

    يا جماعة جميع الفصائل الفلسطينية اتفقوا على عدم الاتفاق و عدم الوحدة ولا اى من هذه الفصائل يهما الشعب الفلسطينى كلهم يريدون الحكم فقط و لايردون التنازل انهم يقسمون فلسطين بانفسهم نحن فى ايام الثورة رفعنا شعار يحيا الهلال مع الصليب قهل انتم ايه الفلسطينين لا تقدرون ان ترفعوا شعار واحد فقط تقفوا جميعا وراه و هو دعونا نتوحد لاقامة الدولة الفلسطينية

  3. انه يبوس ملكة جمال امريكا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. اولا نشكر جريدة السفير على هدة الجرئة بكشف حقيقة الامور امام الراى العام العربي وفضح مدى تورط الانظمة العربية المعتلة في المؤامرة ضد شعوبها وفي مقدمتها المقاومة العربية الاسلامية من المحيط الى الخليج. رغم قناعتي بان المؤامرة مستمرة في عهد الادارة الامريكية الجديدة ولكن بالوسائل الناعمة بعد فشلهم في تحقيقها بالحروب, تحولوا اليوم بالحرب الباردة ودلك باثارة النعرات الطائفية سنة وشيعة وعرب واكراد ومسليمون ومسيحيون داخل المجتمات وبين الشعوب العربية والاسلامية, والفتنة اشد من القتل.
    الان, ما العمل؟. هل الجامعة العربية اليوم هي حقا جامعة للعرب ام تحولت الى اداة
    لتمرير المخططات المشبوهة باسم العرب؟ ثم لمادا لا ترد الجامعة العربية فورا وعلى الملأ
    على ما نشرتة صحيفة السفير اللبنانية ؟ ام هي شريك في دلك, وهدا تسائل مشروع؟
    على الماومة العربية والاسلامية الاستعداد لما هو ات. ولكن,” يمكرون ويمكر الله بهم
    والله خير الماكرين”. وما النصر الا من عند الله.

  5. what al safier wrore is typically what we know in gaza . but there are more than that ,,,we in gaza also saw members from fateh movement puting on there heads the palstinian shmakh”the haata” and they were standings on most of the crossroads in all gaza cities and streets we also could understand that they are waiting thier leader dahalan .
    we wrer in gaza of great deal that every thing happened were exactly what dahalan had actually planned

  6. ان ما نشرته السفير ليس غريبا على اهل غزة بل اننا في غزة كنا نعلم ما هو اخطر من ذلك مثلا كنا نرى جماعة فتح و هم يرتدون الكوفية الفلسطينية و يرابطون على نواصي الشوارع الهامة و في الشوارع المعروفة وكانو ينتظرون شئا ما.الا ا حركة حماس كانت على وعي ودراية تكفي لن تكون لهم بالمرصاد و قد تم كشف العديد من العملاء الذين كانو على اتصال بالقيادات العميلة في رام الله او في اسرائيل,و اثناء عملية التخابر الفعلي

  7. يستعجب المرء من هؤلاء الذين يرضون بأن يكونوا عبيداً للصهيونية !!
    على أي شيء يعلّقون آمالهم ؟ وعلى أية وعود يضمنون سلامتة أنفسهم بعد أن يؤدوا أدوارهم؟
    إنّهم فاقدي الانتماء والشرف والكرامة ، وحتى الإنسانية . هل عاد لديهم ذرّة من حياء ؟ إنّ ما كشفته السفير يقدّم دليلاً قاطعاً على أنّ محمود عباس قد ’أمِرَ بأن سقوم بما قام به في ملف غزة ومناقشته في اجتماع مجلس حقوق الإنسان …

  8. عمار said

    السلام عليكم .
    أشكركم على هذه المواضيع شخصيا هذه الخيانة ليست بجديد من الدحلان أو عباس أو جاعتهما و هذا يدل على عمالة و نجاسة من يدعون زعامة البلدان و الأمم و قد قاموا باخالاس أموال الشعب كيف لا و هم من يأخذون أجورهم من أحفتد القردة و الخنازير و باعوا أنفسهم و أهله بحفن من الدولارات و قد صدق من قال : إذا لم تستح فافعل ما شئت .

  9. من البداية
    قاد الدحلان مؤامرة القضاء على حماس وليس بعجيب ان يستكمل دوره هو وفريق عباس مرورا” بحصار غزة والمذابح فيها إلى تأجيل تقرير جولدستون والبقية ستاتي والسؤال متى تستحي ياعباس من دمتء الشهداء اللذين بعتهم مقابل عدم المطالبة بديون شركة اتصالات ابنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. من البداية
    قاد الدحلان مؤامرة القضاء على حماس وليس بعجيب ان يستكمل دوره هو وفريق عباس مرورا” بحصار غزة والمذابح فيها إلى تأجيل تقرير جولدستون والبقية ستاتي والسؤال متى تستحي ياعباس من دماء الشهداء اللذين بعتهم مقابل عدم المطالبة بديون شركة اتصالات ابنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. ان سر تخلف الدول العربية وهوانها هو وجود هده النمادج الممسوخة التى باعت نفسها للشيطان فنمودج الدحلان وغيره موجود فى كل الدول العربية وفي المراكز القيادية.وادا اردنا ان نتقدم ويكون لنا مكان بين الامم.علينا ان نفضح كل العملاء الخونة ومحاصرتهم وتحريض الجماهير ضدهم حتى نطهر اراضينا منهم.اننا نعرفهم لكن لا نستطيع ان نحاسبهم لانهم يملكون الثروة والسلطة والسلا ح وحتى ياتى وقت الحسم على القوى المخلصة ان توحد جهودها حتى تستطيع ان تستاصل هده الجراثيم من بيتنا العربي الكبير

  12. داود said

    المؤمرة على اى مقاومه لا تاتي الا من العملاء وهي كانت امتداد للمؤمره على المقاومه في لبنان 2006 ولكن نحن اهل المقاومه نؤمن بقول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وايضا اعدو لهم ما استطعتم من قوه صدق الله العضيم

  13. مهما طال الظلم وتجبر لابد له من زوال وقبل ان نحرر البلاد ونفكر بالجهاد تعال اخي العربي لنحرر نفسيات مريضه باعت نفسها للاحتلال البغيض ولا من محاسب ولا مراقب فهي اليد العليا فكيف للشعب ان يحاسب في هذا الزمن الرديء فان عالمنا العربي مليء بمثل عباس وزمرته

  14. تبا لك يا عباس

  15. تبا لك لو كان هالحكي صحيح

  16. ليس عجيبا و لا غريبا أن يكون ما ذكرته السفير اللبنانية دور السلطة الفلسطينية ابان الحرب الاسرائيلية على غزة ضمن مخطط اسرائيلي و رضى عربي و مباركة أمريكية . فالسلطة ما أنشأت أصلا الا لخدمة الاحتلال من خلال التصدي للمقاومة و قمعها و تحمل بعض مسؤوليات الاحتلال المدنية تجاه الفلسطينيين . و لكن السحر انقلب على الساحر و بقيت حماس و بقيت المقاومة و انكشف المتواطئون مع الاحتلال الاسرائيلي .

  17. ابو البشائر said

    يجب ان يعقل و يفهم جميع العرب و المسلمين طريق الحق بين و ان طريق الظلال بين سواء كشفت الصحافة عن مثل هدة الاخبار ام لا ..لان العدو تاريخي و واضح وضوح الشمس . نحن العرب ضعفاء عسكريا فهل سنكون اكفاء سياسيا . و سيقف زعماؤنا السياسيون صامدون امام ساسة اليهود و من وراءهم ..
    لو استعنتم يا ساسة العرب بابسط تلاميد الصف السادسة ابتدائي في اية دولة عربية لانار لكم الطريق . و لشرح لكم الحل الامثل للقضية الفلسطينية

  18. يا اخوان ثقوا تماما لولا الخيانات العربية امثال عباس ودحلان وغيرهما من الزعامات العربية اللذين اصبحوا معروفين ومكشوفين لدى كل الشعوب العربية كافة واللذين عرٍٍتهم المقاومة في لبنان وغزة اخيرا لما بقيت اسرائيل والشعب اللقيط فيها ساعة واحدة في ارض فلسطين الحبيبة ولكن النصر أت-أت-أأأأأأأت ان شاء الله

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: