طلعت زكريا في حالة صحية حرجة


أكد الطبيب المعالج للفنان طلعت زكريا أنه في حالة حرجة حيث يرقد في العناية المركزة منذ 4 أيام نتيجة اصابته بغيبوبة مفاجئة.

وأوضح د. كريم مشهور: لقد قمنا بإدخال أنبوبة تنفس فى القصبة الهوائية لتساعده على التنفس وذلك بعد أن تأكدنا أنه يعانى من اختناق داخلى بسبب ضيق فى القصبة الهوائية.

وأكد الطبيب أن هناك أربعة سيناريوهات لعلاج طلعت الأولى تتلخص فى توسيع القصبة بالليزر أو تركيب دعامة فى القصبة أو إجراء شق حنجرى يستمر معه طوال حياته، أما الحل الأخير فهو إجراء استئصال للمنطقة التى تواجه ضيقاً فى القصبة وتوصيل المناطق السليمة، بحسب صحيفة المصري اليوم.

من جهته قال أشرف زكى نقيب الممثلين أن طلعت يعيش حالة حرجة وتقوم النقابة الآن بمخاطبة المستشفيات المتخصصة فى فرنسا ولندن وألمانيا لتحويله إليها بعد أن تأكد صعوبة إجراء العملية فى مصر .

واضاف: قمنا بمخاطبة وزير الثقافة فاروق حسنى ليساعدنا فى استصدار قرار فورى من وزير الصحة لعلاج طلعت على نفقة الدولة لأن علاجه سيتكلف حوالى مليون جنيه منها 70 ألف دولار فقط نفقة الطائرة المتخصصة التى ستقوم بنقله بالإضافة إلى تكلفة العملية والمستشفى والتى ستتجاوز 50 ألف يورو.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: