مليون مسلم في بريطانيا سيحرمون من اللحم الحلال !!!


 

 
 

أرسل المستشار سالم الملا من بلدية مدينة بلاك بورن البريطانية تعميما حول نتائج اجتماع لجنة الرقابة على الأطعمة الحلال وخصوصاً سلسلة مطاعم ناندوز التي تقدم الدجاج في الوجبات السريعة مؤكداً أن هذا الدجاج غير مذبوح على الطريقة الشرعية الإسلامية وبالتالي لا يجوز تناوله، لأن اللجنة الشرعية وجدت من خلال التفتيش أن الدجاج يتم صعقه بالكهرباء إلى درجة أن ينفجر دماغ الدجاج وكذلك النهايات العصبية في الطائر.

وأكد الملا أن هذا النوع من التعامل مع الطيور قبل ذبحها لا يعتبر أمراً مقبولاً شرعاً وأن الطائر يتعذب ويرفرف بجناحيه أثناء صعقه بالكهرباء إلى درجة تكسّر أطراف أجنحته.

وقال المستشار الملا انهم حاولوا كثيراً الى أن أقنعوا أصحاب المزرعة في النهاية بالسماح لهم بتقصّي كيفية ذبح الدجاج.

وبعد تردد كثير سمح لهم بالرقابة فإذا بهم يجلبون الدجاج من المزارع البعيدة أثناء الليل، وينقلونها إلى الموقع حيث يبقون الطيور في ظلام حالك حتى مطلع النهار حين يريدون ذبحها، ثم يقومون بتعليق الدجاجة من ساقيها من حزام متحرك كهربائي بكلّابات ورأسها مدلى إلى الأسفل.

ويتم تشغيل الحزام المتحرك بينما يتم إنزال رأس الدجاج الحي ليتم غمره بالماء وأثناء ذلك يمررون تيارا كهربائيا قويا في الماء ليصعق الدجاج بينما يستمر الحزام الكهربائي بالحركة. وبعد أن تشلّ الدجاجة يأخذونها للذبح حيث يوجد ثلاثة رجال يقومون بقطع رأس الدجاج.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: