لعاشقات الاحمر :تشكيلة متنوعة من حقائب اليد


حقيبة اليد من الإكسسوارات الضرورية التي لا غني عنها أبداً ، خاصة لدي المرأة الأنيقة التي تهتم بجمالها وإطلالتها الرائعة .

ويشير خبراء الموضة إلى أن الموضة الحالية تتجه لحقائب اليد الكبيرة والتي تستلزم أن تكون أحزمتها قوية ومتينة ، كما تعد الحقائب ذات اللون الأحمر من أحدث خطوط الموضة ، وإليكِ هذه المجموعة :

وعن الموضة الحالية لحقيبة اليد ، يذكر محمد حسن من محلات Aigner لحقائب اليد أن الحجم الكبير للحقيبة لا يزال مسيطراً لهذا العام ، بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة التي تستخدم لمناسبات معينة ، وأكثر ألوان الصيف رواجاً لهذا الموسم هو اللون الأسود واللون البني ، مضيفاً أن اللون الأسود يستمر الطلب عليه صيفاً وشتاء وأن هذا اللون لا يتقيد بموضة معينة .

 
     
 
     
 
     
 
     
 
     
 
     

ويضيف حسن أن لكل امرأة حقيبتها الخاصة التي تليق بها مصنفها كالآتي :

المرأة الطويلة والنحيلة : يليق لها الحقيبة الكبيرة وتكون حاملة اليد متوسطة الحجم أي تمكن المرأة التي ترتديها من حملها على كتفها.

المرأة قصيرة القامة والممتلئة: تناسبها الحقيبة ذات الأحجام الوسط والصغيرة ، مشيراً إلى أن الحقيبة تنعكس على شخصية المرأة التي تحملها ، وإليكِ هذه المجموعة :

 
     
 
     
 
     
 
     
 
     
 
     

وفي النهاية ، ينصح خبراء الموضة حواء بضرورة اختيار حقائب اليد المناسبة مع الحذاء أو الحزام ، موضحين أن هناك أنواع مختلفة جداً من الحقائب اليدوية يمكن لحواء أن تختار منها ما يناسب أزياءها ويتماشي معها .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: