مجرد إعجاب !!!


 

1l4jtlcz3d6k.jpg حائرة picture by elhanem

بعيون ملؤها الأمل .. زارتني اليوم عيونك
بعد سكوت طال زمانه ..
فاجأتني بكلامك ..
حارت مقدمتك كيف تشرح نفسها
ودفعت لي أوراقا حملتها بيمينك
حارت حيرتي في تفسير الذي تخفيه وراءك
وحين قرأتك ..
وضحت لي تماما كل أحوالك
أقدّر كل التقدير كل ما شرحته
ولكني لا استطع ابدا ان اعدك
بأني سأستطيع يوما ان اكون لك

عيونك معبّرة ..
وأنا امام العيون المعبرة ..
أحيــانا لا اكتم اعجابي

 

topthing.gif فاصل picture by elhanem 

 

ليست الصدفة وحدها هي التي اليّ قادتك
فأنت حسب ما قالته اوراقك
كنت تنتظر في الظل تغالب إحساسك
تترقب لحظة ..
تسمح لك أن تقدم لي فيها اوراق اعتمادك
كم احترمت مشاعرا كنت تكتمها
كم هو راقِِ وشاعري اسلوبك
الإصرار الذي في عينيك حرضني
ان اعرف المزيد والمزيد عن احوالك
وعيونك أبت إلا ان تفضح اسرارك

عيونك معبّرة ..!!
وأنا امام العيون المعبرة ..
احيــانا لا اكتم اعجابي

 

topthing.gif فاصل picture by elhanem 

تريد أن أترك عني جروحا عذّبتني
تريد أن لا اعير الماضي اهتمامي!!
جروحي تخصني وحدي وانا بها كفيلة !!
وتجربة لا تميتنا فهي بالتأكيد تحيينا
اخطو نحوي ولا تتردد
واهدم إن استطعت صروحا ارممها
سأجعل لك اذا نجحت صرحا ..
يفوق كل ما تداعى من صروحي
فقط لا تسلط عينيك علي لتستفزني
إلا لو كنت ستسمح لي ان اتغزل بعيونك

عيونك معبّرة ..!!
وأنا أمام العيون المعبرة ..
احــيانا لاأقمع اعجابي ٍِ..

 

اترك رد

