حملة على “الفيس بوك” دفاعا عن نور الشريف بعد اتهامه بالشذوذ !!


 

شكل مجموعة من محبي الفنان نور الشريف جروب على الفيس بوك بعنوان “كلنا مع نور الشريف” من أجل الدفاع عنه بعد الزج باسمه في تنظيم شبكة منافية للآداب نشر بإحدى الصحف الأسبوعية المصرية.

 

 دعا أعضاء الجروب لجمع مليون توقيع من أجل إغلاق الجريدة الأسبوعية التي نشرت خبر القبض عليه فى أحد الفنادق الكبري بدعوى تنظيم شبكة للشواذ.

 

اعتبر الجروب الفنان نور الشريف رمزا من رموز الفن المصري وطرح عدة تساؤلات منها:

لماذا هذا الاتهام الذى ليس له أساس من الصحه واختلاق واقعة تمس رمز من رموز الفن المصرى بعد أيام قليلة من الهجوم الإسرائيلى عليه ووضعه على القائمة السوداء بعد تقديمه لمسلسل “ما تخافوش”؟

لماذا هذا الاتهام لرمز مصرى وفنان تصدى وتجرأ على أن يقول للإسرائليين لا؟ لماذا هذا الاتهام للفنان المصرى الوحيد الذى شكك فى المحرقه اليهودية؟

لماذا هذا الاتهام لفنان تصدى لقصه ناجى العلي وفضح الموساد والأنظمه العربية؟

 

طالبت تعليقات أعضاء الجروب –الذين يؤيدون ويساندون نور الشريف- بعدم التهاون أو التنازل عن حقه في تلك الواقعة التي وصفوها بالحقيرة.

 

من جانبه أكد الفنان نور الشريف لـ “الفن أونلاين” تصديه لمن كان شوه سمعته بهذا الشكل الذي لم يقبله ولن يتهاون في حقه مشيرا إلي أنه من الممكن التهاون في بعض الأمور إلا ما يمس السمعة والشرف.

 

يضيف: لابد من وقفة حاسمة للتصدي لمثل هذه الصحف التي تمس بسمعة الفنان لذلك توجهت مع د. أشرف زكي إلي النائب العام الذي أمر بالتحقيق في الواقعة، لكنني في الوقت نفسه اندهش ممن يتعمد تشويه سمعة إنسان دون الالتفات إلي مدي الأضرار التي سوف يجلبها للشخص نفسه ولأسرته.

 

كان نور الشريف والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تقدما ببلاغ للنائب العام ضد إحدى الجرائد الأسبوعية بعد أن نشرت صورة كبيرة لنور الشريف في صدر صفحتها الأولي وتضمن الخبر أن شرطة السياحة والآداب ألقت القبض علي شبكة للأعمال المنافية للآداب بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك.

 

 أشار الخبر إلي أن نيابة عابدين تولت التحقيق وقالت إن نور الشريف وآخرين أعضاء في هذه الشبكة وأنه وصل للجريدة معلومات عن مثول الفنانين المتهمين أمام النيابة في تحقيق استمر أكثر من 5 ساعات تم بعدها إخلاء سبيلهم بضمان مالي.

 

من جانبه أصدر النائب العام قراراً بالتحقيق في البلاغ، وتبين أن أياً من نيابة عابدين أو وسط القاهرة الكلية لم يرد إليها أي بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب في فندق الخمسة نجوم المشار إليه وعدم وجود أية تحقيقات مع الفنان نور الشريف.

Advertisements

10 تعليقات »

  1. نور الشريف انسان محترم والكل يشهد له بذلك

    سواء تاريخه الفني او بوسي الله يصبحها بالخير ( عمري ماحبيتها لان ملامحها بارده)

    ولكن الحق يقل ان نور الشريف فوق مستوى الشبهات

    واما من ذكر اسمه مع نور الشريف فالحقيقه تحت مستوى الشبهات بشبر ونص

    ولكن انا مع انصار الفيس بوك واتمنى لو تقوم صاحبه المدونه بعمل ولو حمله منظمه لتبرئه نور الشريف وانا معها قلبا وقالبا

    ولا لكل انواع الفساد لا للشذوذ ولا للمسيار ولا للمسفار ولا والف لا لزواج المسنجر

    اقول قولي هذا وارجعلكم بكرا ان شاء الله

  2. elhanem said

    انا معك بالرأي هي حملة شرسة لتشويه سمعة الشرفاء

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. حكيم said

    ظلموه هالمسكين
    يارب مايطلع الخبر صحيح
    لأني بعتبره ممثل قدير

  4. ساره said

    اسرائيل ورا هالتشويه لسمعة الشرفاء
    بس ليش اختاروا نور الله اعلم

  5. نور الهدى said

    نور اشرف من كل الممثلين
    لاتحكوا هيك عليه

  6. ايمان said

    طبعا واضح جدا بعد ان قدم مسلسل متخافوش وفيه توعية للناس عن وجود الفرق بين اليهود ايضا الشرفاء و اصهاينة و اللذين وراء كل ارهاب في العالم و جراة المسلسل و هذه المحاوله لتشويه البطل نور الشريف اللذي لن يهزه مثل هذه الاشاعات بل ستجعله اكثر ثباتا و قوة كمواطن عربي حر و له مبدا وراي و ايضا كنجم عربي و عالمي يحيي اصلك يابو سارة ودمعتك اللي نزلت من عيونك البرييئة من كلام الدجاليين و الغدارين والواشين والله غالية على قلوبنا و النصر دائما لكل انسان يحمل مبدا و الله معك و كل محبينك و هم بالملايين معك

  7. لااستطيع التحدث عن فنان مثل الفنان الانسان نور الشريف لان مسيرته وتاريخه كفيل بأن يقول للعام بأسره من هو نور الشريف

    لكنني فقط سأقول يكفي أن يكون لكل إمرئ من اسمه نصيب!!
    فهو((نــــور..كما في وجهه نـــور!! والشريــــف..لانه الشريـــــــف..ومثال للشرف))
    فكيف ؟؟كيف لسواق الاتوبيس ..وأخر الرجال المحترمين ..كيف للحج متولي ومحمد ابودياب..كيف لعمرو بن العاص..كيف سيرضى ان يعيش في جلباب الامحترمين..؟
    اقول لك يانور انت من تعلمنا منك..((ماتخافوش..ولكن هذي هي الدنيا..كالرحايا وحجر القلوب..!!
    تحجرت قلوبهم وضمائرهم وقالو عنك مالايليق بك..
    لكننا معك ومن ورائك وبجانبك لم ولن نصدق عنك اي شي سوى انك ((نـــور الــشريـــــف ))
    ايها الشريف..
    نحبك ونقدرك ونحترمك..
    نحن معك

  8. انا اعرف الفنان نور الشريف شخصيافقد عملت معة فى مسرحيتين المليم باربعة و كنت فين يا على وكان انسان محترم فوق الخيال و يحب كل من يعمل فلى المسرح من سايس الجراج خارج المسرح حتى اكبر واحد فى يوم رايتة يسلم على سايس الجراج و وقف يتكلم معة وقت طويل فسالتة لية قال لى هو مهم جدا لانة انسان و هو بيساعدنى فيى المسرح قلت لة كيف قال هو اول واحد بيقابل الجمهور و لو ما عاملهمش كويس هيمشو و مش هيقطعو تزاكر فكيف بانسان يحترم الصغير و الكبير يقةلو علية كلام كدة و انا قرات الكلام دة و انا فى امريكا و غضبطت جدا جدا لانة لا يستحق ان يتهمة واحد و لن اقول انسان لانة ليس انسان مثلناواخد يتاجر بفضائح فنان مشهور من اجل فرقعة اعلاامية و يشهد اللة ان كل كلامى صدق لان ليس لى مصلحة و كتابة الرد الا قول الحق للفنان

  9. لايمكن ان ممثل عمرو بن عبد العزيز وعمرو بن العاص وانسان ابو بنات يكون بهذا الوصف حرام بجد

  10. صباح said

    كتب الله استرجاع شرفي
    ما شاء الله تبارك الله سبحان الله ولا اله الا الله والله اكبر
    مارست الجنس و لم احافظ على شرفي غرتني الدنيا و غرني جسدي و جمالي و احببت الحرام لسنوات هذه رسالة حق اضعها امانة عندكم بعد وفاة اخي في حادث سيارة لم انم تلك الليلة بكيت و صرخت و فقدت لذة الدنيا و رغبت في التوبة و لكن كيف لي و انا غير شريفة غير عذراء غير طاهرة .سبحان الله درت الحجاب و بدات الجا الى الله و ادعوه ليلا نهارا الى ان جائتني صديقة لي و تخبرني بامر اختها التي فقدت عذريتها .كتمت سري و تمر الشهور اسال صديقتي عن احوال اختها فاجاتني انها تزوجت و انها في بيتها استغربت و حاولت ان اعرف السر فقلت صديقتي لو اخبرتك لن تصدقي جربت دواء طبيعي و اصبحت عذراء انا جامعية و درست الطب لم اسمع عنه كل ما فهمته منها هو ان الدواء شرطه التوبة و بعد استعماله يعود الغشاء المفقود لم اصدق و بعد اسابيع بحثت في المواقع عن الدواء و الله العظيم شيء لا يصدق اول موقع ادخله اجد موصوع الصحفي عبد الله لكني قررت ان اتاكد ان دواء الشيخ مسرور هو الذي استعملته اخت صديقتي زرتها و من هنا و من هناك و دون ان تعلم بحقيقتي قالت لي ذلك الصحفي عبد الله ليس بصحفي انه ملاك امي تحبه اكثر من ابنها انه انسان فاضل جدا ارتاح قلبي اتصلت به من كلماته ارتاح قلبي خاصة عندما سمعت القران ينبعث من المكان الذي كان فيه.حصلت على الدواء و كتب الله لي الشفاء و تزوجت و انا حامل اليوم .ادعوا الله له بالستر و النجاة و الرزق الكريم و النجاة من النار و ان يكتب له في كل خطوة الف حسنة و ادعوا الفتيات الى الصبر و الى التوبة و الى الاخلاص انا هنا ليس لاقول لكم عبد الله بل لاقول لكم لا يوجد احلى من الحلال ضعي الموت دوما بين عينيك و ضعي اسرتك بين عينيك صدقيني عندما تصبحين عذراء وجهك يتغير سبحان الله سبحان الله و من يكتب لها الله لقائي مستعدة للقائها ان شاء الله لانني كلما سمحت لي الظروف التقي باخي الكريم عبد الله و جلست معي عدة فتيات جئن للحصول على الدواء.لا تنسوا الخير و كما ستركن الله و اسعد قلوبكن اكتبن في المواقع قصة شفائكن زكاة على انفسكن.السلام عليكم متمنية للكل واحدة الشفاء.صادقة الوعد-الجزائر العاصمة.لمن تريد اي معلومة كل شيء في موقع قوقل اكتبوا في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم.
    من موقع ديلي بريس /صباح تواتي

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: