توقعات الابراج لعام 2010 مع ماغي فرح


ككل عام، وتزامناً مع نزول كتابها إلى الأسواق، لنا في آخر السنة وقفة مع الإعلامية ماغي فرح، التي يبقى لتوقعاتها مكانها البارز وسط الكمّ الهائل من الكتب التجارية الموزّعة في المكتبات. وإذا كانت سنة 2009 حملت العنف والبطالة وعمليات الاحتيال والانقلابات، فإن عام 2010 سيشهد حركة غير اعتيادية للكواكب ستكون لافتة، من سرعة تنقلاتها بين الأبراج، إلى تأثيرها السلبي في العالم أجمع، مروراً بأشهر حاسمة تبدأ من الربيع حتى آخر الصيف، حيث تسود الحروب أمكنة واسعة في الكرة الأرضية.

 

 توقعات عام 2009، وماذا تحقق منها؟

الكثير، وأهمها كان بداية الانفجارات الانتحارية خلال شهر نيسان/ أبريل في العراق. وفي هذا الشهر، بدأ وباء أنفلونزا الخنازير.
كذلك اشتباكات بين الجيش وبعض المخلّين بالقانون، وقد حصلت أيضاً في نيسان/ أبريل في منطقة رياق البقاع وقلت إن أزمة حكومية ستحصل في حزيران/ يونيو، وحصلت فعلاً في ذاك الشهر وحتى تشرين الثاني/ نوفمبر، إلى جانب ارتفاع أسعار النفط والمعادن ومشاكل المياه. وحكيت عن زلازل، وقد حصل الزلزال الأضخم في إيطاليا.
العملاء،وتم اكتشاف العشرات منهم في لبنان، أيضاً المشاكل في السوق العقارية وأزمات العالم العربي، وترحيل بعض العاملين إلى بلادهم.

 وبشكل عام، كان العام الماضي “سنة الأزمات”، لكننا قادمون في 2010 على عام الحروب.

2010 سنة تاريخية تشبه الأعوام العشرة التي بدأت في 2000، وتنتهي مع العام 2010، وقد شكّلت حقبة أو فترة من المخاض، حيث الانتقال من عصر الحوت إلى عصر الدلو الذي يتطلب وقتاً للدخول إليه، لذلك، سنشهد الكثير من الحروب. سنة 2010 ستكون ضاغطة وقاسية، وبعدها ستبدأ الانفراجات. عادة، إذا كان كوكبان ضد بعضهما البعض، مثل ساتورن وبلوتون، اللذين بدآ تنافرهما في 29 تشرين الأول/ أكتوبر، فسيظهر هذا التنافر بينهما. بلوتون الآن في برج الحمل، وساتورن في الميزان، لكنه سيعود في آخر كانون الثاني/ يناير إلى الوراء، إلى العذراء. وأثناء هذه العودة، سنعرف بعض الانفراج، وسيخفّ الضغط علينا، لكنه ما إن يرجع إلى الميزان، سيعود التنافر مجدداً. إنها سنة غير اعتيادية لحركة الكواكب. جوبيتير سيبقى بضعة أشهر لدى الحمل، ثم يعود إلى الحوت. وتشابك كبير سيسجل أعلى تنافر فلكي، وسيبلغ أوجه بين حزيران/ يونيو وتموز/ يوليو وآب/ أغسطس.

ـ ماذا يحصل بالنتيجة في عام 2010  بناءا على توقعات ماغي فرح ؟

خضّات وحروب وهزات أمنية كبيرة، و2010 هي سنة النمر في التقويم الصيني، أي عام الثورات. ما مرّت يوماً سنة النمر إلا وعرف العالم مشاكل كبيرة، مثل حرب العراق إيران وكوسوفو. وضع الفلك يؤشر إلى عام ساخن يبدأ في نيسان/ أبريل، ويقوى في الصيف، وتبدأ الحلول في أيلول/ سبتمبر، لتنتهي 2010 بهدوء بعد صيف ساخن.

البرج المميز لهذا العام عام 2010

الحوت، الثور، الأسد والعقرب، يليهم الدلو.

عاطفياً: ثمة تغيرات، علاقة عاطفية أو زوجية ستكون على المحك.

برج الحمل 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 21 آذار/ مارس إلى 20 نيسان/ أبريل

أمامه مفاجآت وخضات كبيرة لم يرها من قبل. سنته ليست سهلة، لأن كوكب جوبيتير سيدخل إليه في حزيران/ يونيو، وأورانوس سيأتي إليه قبل أن يعود إلى الحوت، على أن يزور هذان الكوكبان برج الحمل في عام 2011، ويمنحاه سنة استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة.

أمامه تغيير في العمل، أورانوس سيشعل ناره ويزوّده بالحدس القوي لأخذ قرارات مهمة وسيلهمه الحذر من التهور. بين آخر أيار/ مايو وحزيران/ يونيو وآب/ أغسطس سيعرف تغييرات إيجابية ولقاءات مهمة، خاصة في تموز/ يوليو عندما يتراجع أورانوس عنه، فيستعيد الحمل بعض القضايا المهمة التي ظنها انتهت. على مولود هذا البرج الانتباه إلى صحته، وهو سيضطر إلى رعاية أشخاص كان أهملهم. أمامه تحديات ومواجهات في المجال المهني. الكسوف والخسوف اللذان سيحصلان أربع مرات هذه السنة، سيؤثران فيه كما في الميزان.

برج  الثور 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 21 نيسان/ أبريل إلى 20 أيار/ مايو

سنة النجاح والكنوز الكبيرة، هو من برج المحظوظين هذا العام. الشهر الأول من السنة غير جيد بسبب التنافر الفلكي الذي يجعله حساساً في البداية، ثم يبشّره بالأفضل، خاصة في الربيع حيث يسيطر على الأوضاع وينفتح على مواقع ومواقف جديدة، ويشهد انتشاراً كبيراً لعمله.

مولود الثور على موعد غير منتظر طوال السنة، فيشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامه عملية توقيع على عقد مذهل بين أيار/ مايو وأيلول/ سبتمبر، تمنحه النجاح والأرباح المادية والمعنوية. بعض مواليد الثور سيعرفون الشهرة، وآخرون سيحتلون مناصب عالية.

في أيلول/ سبتمبر لديه أخبار جيدة، وفي تشرين الأول/ أكتوبر يواجه بعض الصعوبات والتعقيدات، لكن الحظ المطلق الموجود في برج الجدي هذا العام، يستفيد منه كما العذراء.

عاطفياً: أمامه ارتباط عاطفي زاهر. يستقر على علاقة جدية، وقد يقدم على زواج يغيّر ظروفه، ربما مع شخص بعيد عن محيطه وغير منتظر. أفضل فترة لمولود الثور هي ما بين 10 تموز/ يوليو و6 آب/ أغسطس، ومن ثم بين 8 أيلول/ سبتمبر وآخر السنة.

برج الجوزاء 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 21 أيار/ مايو إلى 20 حزيران/ يونيو

معظم الكواكب تبشّر مواليد الجوزاء بسنة تحولات جذرية، وبمواقع دقيقة خاصة عند ذهاب الكواكب إلى برج الحوت لتشكل مربّعاً مع الجوزاء، الحوت، الحمل والثور.

المطلوب من الجوزاء الصبر لأنه سيمر وللسنة الأخيرة بتقلبات كبيرة. أمامه إرباكات وظروف مفاجئة قد يستفيد منها، وقد تكون معاكسة في بدايتها، ثم يكتشف أنها كانت لمصلحته.\

ساتورن سيدعمه بعدما كان ضده في العام الماضي. أيلول/ سبتمبر، وتشرين الأول/ أكتوبر سيقدّمان إليه انفراجاً ليستعيد حيويته الكاملة في 7 كانون الأول/ ديسمبر. في حزيران/ يونيو، وبعد رحيل جوبيتير من برج الحوت إلى الحمل، سيجد أوقاتاً أفضل تستمر حتى أيلول/ سبتمبر. سيجد مولود الجوزاء دعماً من الأهل أو السلطات أو الشركاء أو الأصدقاء. النصف الثاني من السنة أفضل له من الأول، وسيعرف إمكان الربح والفرص الممتازة.
عاطفياً: لن يجد حباً كبيراً في هذه السنة. أفضل الأوقات عنده بين 25 نيسان/ أبريل و19 أيار/ مايو ومن 6 آب/ أغسطس حتى 8 أيلول/ سبتمبر، إذ يعيش فترات رومانسية، وقد يصاب بصدمة في حياته العاطفية بين أول تشرين الأول/ أكتوبر ومنتصف تشرين الثاني/ نوفمبر.

برج السرطان 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 22 حزيران/ يونيو إلى 22 تموز/ يوليو

المواجهات غير الاعتيادية للكواكب، ستؤدي إلى تغيير في حركته وشراكته العملية وستغير في حياته الشخصية والعاطفية والاجتماعية. وبين أول السنة ومنتصف آب/ أغسطس، وآخر العام، سيكون كوكب أورانوس في الحوت، وسيدعم المخططات المالية لبرج السرطان. شهر شباط/ فبراير سيكون جيداً، ومن منتصف آب/ أغسطس حتى آخر السنة أمامه مخططات مالية جيدة ومغامرات.

كوكب مارس السريع الذي يغير موقعه كل شهر ونصف الشهر، سيبقى هذه المرة لمدة ثمانية أشهر في برج الأسد، ثلاثة أشهر من عام 2009، وخمسة أشهر في سنة 2010، ما يعني أن حركة كبيرة في حياة السرطان المالية ستحصل. في أول السنة سيعرف فرصاً مهمة. في الصيف بين حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر سيواجه العراقيل. وفي تشرين الأول/أكتوبر يلتقط أنفاسه وأمامه أسفار مهمة.

عاطفياً: فصل الخريف سيحمل له حلولاً، إلى جانب فترات أخرى ستشهد فرصاً عاطفية شيقة ومغامرات. أحلى الفترات وأجملها بين 20 أيار/ مايو ومنتصف حزيران/ يونيو، حيث سيجد الحب الرومانسي. الفترة بين الأسبوع الثاني من أيلول/ سبتمبر وحتى آخر السنة فيها تطورات لافتة نتيجة دخول فينوس برج العقرب، ويمنحه الغرام من أول نظرة خاصة في شهر أيلول/ سبتمبر.

برج الأسد 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 23 تموز/ يوليو إلى 22 آب/ أغسطس

سنة التطورات السعيدة. يتخلص مولود الأسد من آثار الجراح الماضية وتداعياتها ليصل إلى فترة تتصاعد إيجاباً حتى نهاية السنة.

بين شباط وحزيران، يتخلص من الديون ويستعيد حريته. وأكثر فترة جيدة عنده هي بين حزيران وأيلول، حيث ينتظر ويتوقع ظروفاً خاصة وحظاً مباغتاً في الأموال، إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحه الربح. يستفيد الأسد من تنافر فلكي كبير، ويحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيره. يكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية. ويسجل حدثاً سعيداً بين حزيران وأيلول، شرط الانتباه إلى عمليات التضليل التي تواجهه. أشهره الدقيقة تكون في نيسان وأيار وتشرين الأول، حيث سيرى بعض العراقيل والقصص المفاجئة.
وعندما يتراجع كوكب مارس في آذار، سيشهد أوقاتاً دقيقة. أما الضغوط فتواجهه في نيسان وأيار، ويقطف النجاح في حزيران.
عاطفياً: مغامرات حميمة. مواعيد حب جديد، فترات جيدة بين 14 حزيران و10 تموز، وبين 28 تشرين الأول و7 كانون الأول.

برج العذراء 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 23 آب/ أغسطس إلى 22 أيلول/ سبتمبر

السنة الماضية كانت قاسية عليه. ومع مرور العام الجديد سيغادره أورانوس، كما أن كوكب ساتورن سيذهب إلى الميزان، ما يعني أن الضغط قد خفّ عليه كثيراً. كثير من مواليد هذا البرج تعرضوا لتجارب قاسية منذ 2002 حتى 2009، وحصل في حياتهم فراق وطلاق وموت، كما لقوا خيبات كثيرة. هذه السنة ستكون أفضل على الصعيد الشخصي، وسيعرفون سلاماً في القلب لم يشهدوه منذ سنوات. وتتراجع حظوظه في آذار/مارس، لكنه يستدركها في نيسان/ أبريل. سنته متقلبة جداً، وعليه الحذر من التسرع. أمامه مشاكل سياسية ونزاعات قانونية وملفات مالية وعقارية.
بين الربيع والصيف، سيعاني مشكلة مع أحد أولاده، وفي آب/ أغسطس سيتحرر من القيود. شهر أيلول/ سبتمبر ممتاز له وتشرين الأول/ أكتوبر يبشر بنجاح وانتصار. في تشرين الثاني/ نوفمبر عليه تقديم تنازلات، لكنه في شهر كانون الأول يستعيد أنفاسه.

عاطفياً: الأفلاك تقول له هذه السنة: إما زواج وإما طلاق. يعني الانفراج. الخيار ليس هيناً، وقد تكسر ارتباطاته في مجال العمل لأن أكثر العلاقات العاطفية تشهد ازدهاراً في أشهر نيسان/ أبريل وتموز/ يوليو وأيلول/ سبتمبر.

برج الميزان 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 23 أيلول/ سبتمبر إلى 23 تشرين الأول/ أكتوبر

سنة التحديات الكبرى. على مولود الميزان الحذر منها والانتباه إليها، ووضع إستراتيجية وهيكلية جديدتين للأعوام المقبلة. قد يغير الميزان عمله واتجاهاته، أو قد يخضع لاعتبارات حاسمة. عليه عدم إضاعة الوقت، والتفكير في الأمور والمستجدات الضاغطة. قد يصل إلى المكان المطلوب شرط أن يعمل بجد. في الصيف، أمامه إرباكات ومفاجآت، وهو الفصل الذي يعطيه أسوأ فترة خلال هذه السنة،

خاصة في منتصف آب/ أغسطس، ولديه إرباكات بين حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر. قد يجد نفسه أمام ورطة أو مأزق قانوني، وأمامه من ينافسه ويسعى إلى إزاحته من موقعه وتشويه سمعته.

من نيسان/ أبريل.

يعيش انفراجاً من الأسبوع الثاني من نيسان/ أبريل وحتى 21 تموز/ يوليو. شهر أيار/ مايو بنّاء له، ويحمل في الأسبوع الأخير تغييرات ومفاجآت وخضات تتبلور في حزيران/ يونيو. أما الشهر الأفضل فهو تشرين الثاني/ نوفمبر وكذلك شباط/ فبراير.

عاطفياً: يشهد مرحلة جديدة. ويفكر في علاقة ثانية تحلّ محل أخرى قديمة. وأمامه حدثان مهمان. في حزيران، عندما يدخل أورانوس الحمل، تحصل لمواليد الميزان علاقات حب بطريقة مفاجئة.

برج العقرب 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 24 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 21 تشرين2/ نوفمبر

صعود تدريجي في أول السنة. الفترة الواقعة بين منتصف كانون الثاني/ يناير وأوائل حزيران/ يونيو، وبين أيلول/ سبتمبر وآخر السنة، هي جيدة للعقرب والحظ يرافقه. وبين أيار/مايو وآب/ أغسطس، أمامه تجارب جديدة يخوضها وقناعات ينتقل إليها. حياته المالية مزدهرة هذه السنة، وأمامه أسفار كثيرة وتسويات محتملة ودورة حظ على الصعيد المالي تبدأ في 17 كانون الثاني/ يناير حتى شباط/فبراير، ثم تأتيه العراقيل والتدخلات العائلية والمهنية بين شباط/ فبراير وآذار/ مارس. الفترة الأصعب عنده هي في نيسان/ أبريل. في أيار/ مايو يشهد حركة أرباح وانفراجات. وفي حزيران/ يونيو تنفرج أساريره. وفي تموز/ يوليو انتصار، وفي أيلول/ سبتمبر إشراق ونجاح. ويعطيه تشرين الأول/ أكتوبر فرصاً كثيرة لتأمين مستقبله. أما الحظوظ، فتصل إليه في الشهر الأخير من السنة، لتنقله إلى مرتبة أفضل.
عاطفياً: هذه سنة العواطف الجياشة عنده. أوقات ساحرة ومغامرات، ويعرف علاقات عاصفة جداً، ابتداءً من أيلول/ سبتمبر. امرأة العقرب ستفاجأ بعرض مهم يلاحقها بغية الزواج الذي قد يأتيها عبر شخص غريب الأطوار. الحدث الاستثنائي يحصل في الأشهر الأربعة الأخيرة: إما طلاق، وإما قرار متسرع بالزواج.

برج القوس 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 23 تشرين 2/ نوفمبر إلى 20 كانون 1/ ديسمبر

سنة الانفراجات. مولود هذا البرج يستفيد من فترة وجود أورانوس وجوبيتير في الحمل خلال فصل الصيف، من حزيران/ يونيو وحتى أيلول/ سبتمبر. سيبدأ سنة جديدة يبلغ ذروتها عام 2011 ليكون فيها من أفضل الأبراج. لكن جوبيتير الموجود في برج الحوت، يعاكسه في 17 كانون الثاني/ يناير، وعندما يذهب في 6 حزيران/ يونيو إلى الحمل، يتحسن وضع القوس في تشرين الثاني/ نوفمبر، حيث يعود جوبيتير إلى الحوت، ما يشير إلى تغييرات تطرأ على محيطه العائلي. فصل الصيف يحمل له الإيجابية. عليه الحذر من علاقات متشنجة مع إحدى السلطات وعدم التورط في قضايا ومحاكم. أمامه فرص استثنائية في آب/ أغسطس، وأموال وحب جديد وأسفار وشفاء بعد مرض، أو احتلال مركز مهم يحققه في الصيف.

عاطفياً: استقرار في الخريف. أكثر فترة شاعرية عنده بين 7 و13 آذار/ مارس، وبين 28 تشرين الأول/ أكتوبر و7

كانون الثاني/ يناير.

برج الجدي 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : من 21 كانون 1/ ديسمبر إلى 19 كانون 2/ يناير

الجدي هو البرج المتأثر أكثر من غيره بحركة الكواكب، لأن كوكب بلوتون عنده، وساتورن في مربّعه، وأورانوس وجوبيتير يدخلان الحمل، أي المربع المواجه له. ولأن كوكب ساتورن سيكون في برج الميزان، فهذا يعني نهاية مرحلة عند الجدي وتحولات حاسمة ومنعطفاً مهماً. أمامه فرص مفيدة يوفرها له كوكب جوبيتير الذي يحالفه لفترة طويلة.

وإذا كان مولود هذا البرج يعمل في الشأن العام،

فسيكسب المؤيدين. ولعل مواليد الدائرة الثالثة (من 20 ـ 30) هم أكثر المستفيدين. أما مواليد الدائرة الأولى (من 1 ـ 10)  فهم من أكثر المتقلّبين. فترة الصيف مصيرية عند مولود الجدي، وبما أن أورانوس هو كوكب المال عنده، فإن لقاءه مع جوبيتير يجعل من أشهر حزيران/ يونيو، تموز/ يوليو وآب/ أغسطس مسرحاً لنجاحات مادية جيدة، والتقاط بعض الفرص في الوقت المناسب.

عاطفياً: يتحرر من القيود الضاغطة السابقة. يحسم الأمور، ويجد أمامه لقاءات جديدة من صنع القدر. يهتم بأعماله بين أيار/مايو وحزيران/يونيو، ويعرف فترة حساسة في حياته العاطفية تبدأ في أيلول/ سبتمبر وتنتهي آخر السنة.

برج الدلو 2010 بناءا على توقعات ماغي  فرح : من 20 كانون 2/ يناير إلى 18 شباط/ فبراير

سنة تموجات مشوّقة. الكواكب تعطيه الحظ المالي. وبعد عام من الخضات التي سببها له كوكب جوبيتير، ستخف الضغوط عليه هذا العام، وسيشهد أجواء أكثر استقراراً. وسيقطف في الشهور الخمسة الأولى ثمار جهوده السابقة، وينجز أعمالاً كان بدأها سنة 2009 ويفرح بنتائجها. بين حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر، سيشهد مولود الدلو أياماً حافلة بالمستجدات والمتغيرات، وفرصاً مفاجئة تجعله ينتقل إلى موقع مهم أو مكان عمل جديد ليتعاطى مع أوساط فاعلة ونافذة تدفعه إلى الطليعة. ووجود ساتورن في الميزان، سيحسّن وضع الدلو ويحالفه ويطوّر أعماله. وعندما يعود إلى الميزان، سيعطيه المزيد من النجاح.

عاطفياً: الشهور الخمسة الأولى من السنة ستشهد أموراً جديدة، كزواج أو طلاق أو تجربة عاطفية جديدة قصيرة العمر. في شباط/ فبراير وأيار/ مايو سيعيش مشاعر حلوة تشهد بعض التقلبات. وعندما يترك كوكب مارس برج الأسد في 7 حزيران/ يونيو، ستخف الضغوط عن الدلو. وعندما يدخل جوبيتير الحمل بين 7 حزيران/ يونيو و 9 أيلول/ سبتمبر، ستتأثر أوضاعه العاطفية. في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، سيشهد حالات حب وزواج وطلاق.

برج الحوت 2010 بناءا على توقعات ماغي فرح : 19 شباط/ فبراير إلى 20 آذار/ مارس

الحوت يتصدر لائحة المحظوظين لعام 2010، ويتنافس عليها مع برج الثور. هي سنة المفاجآت السعيدة. ويوسع كوكبا بلوتون وجوبيتير الآفاق أمامه. وقد يحصل على مبالغ مالية لم يكن يتوقعها. الصدفة تلعب دوراً إيجابياً في قلب بعض الأمور لمصلحته، خاصة إذا كان يعمل في المجال التجاري أو الترويجي أو العقاري. هذه السنة تحمل للحوت تجارب جديدة لم يتوقعها، وهو يخوضها للمرة الأولى.

وساتورن الذي خرج من العذراء لم يعد يزعجه. وكذلك أورانوس الذي غادره، ما يعني عدم وجود مواجهة بين هذين الكوكبين. أمامه في أوائل شباط/ فبراير واقع فلكي جيد جداً، ربما لن يتكرر طوال حياته، لأنه سيحسّن وضعه المالي وسيغير مصيره. وقد يعرف الشفاء بعد مرض، كما تتقدم علاقاته الشخصية. المهم أن يلتقط الفرص بسرعة. عليه في فصل الصيف توخي الحذر، خاصة بعد الأسبوع الأول من شهر حزيران/ يونيو وحتى شهر آب/ أغسطس، إذ ستواجهه عمليات تضليل واحتيال، وعليه الابتعاد عن المغامرات وعدم تحدي السلطات لأنه سيتأثر بالمشاكل العامة والحروب.
عاطفياً: أمامه انفتاح عاطفي كبير والحب عنده متألق هذه السنة. وأفضل فترة عاطفية هي بين منتصف شباط/ فبراير وأول آذار/ مارس، وكذلك بين 8 أيلول/ سبتمبر وبداية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وفي الشهر الأخير من السنة.

 

Advertisements

2 تعليقان »

  1. رنكين said

    في شغلات بتظبط متل ما قال برجي واحيانا وكتير ما بتظبط

  2. رنكين said

    برجي الحمل

RSS feed for comments on this post · TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: